أخ يقدم على ذبح شقيقه من الوريد إلى الوريد مع تشويه لمعالم وجهه بأربعاء العونات اقليم سيدي بنور

أخ يقدم على ذبح شقيقه من الوريد إلى الوريد مع تشويه لمعالم وجهه بأربعاء العونات اقليم سيدي بنور

الجديدة بريس – متابعة

جريمة بشعة تلك التي اهتز لها دوار اولاد العوني جماعة بني تسيريس قيادة أربعاء العونات أمس الجمعة 24 يناير الجاري، حينما أقدم شخص على ذبح شقيقه الأكبر بطريقة بشعة من الوريد إلى الوريد مع تشويه لمعالم وجهه .

مصادر الجريدة أكدت أن الجاني البالغ من العمر 45 سنة متزوج وله 4 أبناء، قام بمباغتة شقيقه الأكبر البالغ من العمر حوالي 60 سنة أعزب، بضربة مباغتة باستعمال آلة حادة سقط على اثرها أرضا يصارع الموت.

 و تضيف المصادر أن الجاني  و حتى لن يترك لشقيقه فرصة في الحياة قام بذبحه من الوريد إلى الوريد و إزالة أنفه بالكامل و تقطيعه لشطري الأمر الذي يؤكد مدى الحقد و الغل الذي يحمله الجاني اتجاه الضحية.
و ذكرت ذات المصادر ، أن سبب الجريمة هو نزاع بين الطرفين حول ممتلكات مشتركة و أمور عائلية خاصة ، حيث خيم الشك على مخيلة الجاني تردد الضحية على بيته خصوصا أثناء غيابه …

هذا ، وقد حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان فور توصلها بالخبر ، و تمكنت من معاينة جثة الضحية قبل نقلها الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور ، في حين و بتعليمات من السيد الوكيل العام تم اعتقال الجاني مع فتح بحث دقيق و مفصل حول اسباب الجريمة التي اهتزت لها مشاعر الساكنة .