أمسية قرآنية تحت عنوان “درر و عبر من سيرة خير البشر” 

  أمسية قرآنية تحت عنوان “درر و عبر من سيرة خير البشر”

الجديدة بريس

نظمت  أمسية قرآنية تحت عنوان “درر و عبر من سيرة خير البشر”  الخلية الدينية لنادي الانتماء و المواطنة بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالجديدة، مساء اليوم الاربعاء 12 دجنبر الجاري،  أمسية قرآنية تحت عنوان “درر و عبر من سيرة خير البشر” و ذلك بقاعة المؤتمرات التابعة للمؤسسة.

وقد شهد هذا الحدث حضور نخبة من أجود القراء على الصعيدين الوطني و الدولي أمثال المقرئين الشابين خالد رياض عبد العزيز بشاري، و كذا الأستاذ و الشيخ سعيد مسلم، و حظر أيضا هاته الأمسية المنشد الشاب عبد السلام شكيري، و مجموعة المحبة التي قدمت أناشيد و أمداح نبوية شريفة.
و تضمن برنامج هاته الأمسية تلاوات قرآنية عطرة، و كذا دروس و موعظة دينية مقدمة من طرف أستاذ علوم القرآن و التفسير و مناهج البحث في الشريعة السلامية الدكتور أحمد بزوي الضاوي.

و يبقى الهدف الرئيسي من هذا الحدث هو تشجيع الشباب على المجال الديني و خلق التوازن ما بين الحياة الدنيوية و الدينية لدى الشباب، كما عرفت الأمسية تنظيم مسابقة لتجويد القران الكريم أتاحت الفرصة أمام الطلبة لإبراز مواهبهم في ترتيل آيات القران الحكيم.

هذا و شهد الحفل تتويج الطلبة المتفوقين في مجال الترتيل و التجويد، كما حظر الأمسية نخبة من الأطر التربوية للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير، وكذا مجموعة من الطلبة، حيث كانت مناسبة لاغناء ثقافتهم الدينية و فرصة لتزكية نفوسهم.

و تركت الأمسية ارتسامات حسنة و آثار طيبة لدى الضيوف,الحضور و المنظمين على حد سواء.