إطلاق أكاديمية الفروسية EQUIMAJIC بمنتجع Mazagan Beach & Golf Resort

إطلاق أكاديمية الفروسية EQUIMAJIC بمنتجع Mazagan Beach & Golf Resort

الجديدة بريس

استضاف Mazagan Beach & Golf Resort مساء اليوم الثلاثاء 25 فبراير الجاري، المؤتمر الصحفي الذي يصادف إطلاق “EquiMajic Academy” داخل المنتجع.

تمت هذه الاطلاقة بحضور كل من السادة مجيد جعيدي مؤسس ومدير عام “Equimajic” و مهدي الدوماني رئيس قسم الرياضة و الترفيه ب Mazagan Beach & Golf Resort.

 يستضيف منتجع Mazagan Beach & Golf Resort مركز EquiMajic للفروسية منذ سنة 2019 على طول مساحة تفوق 300 متر مربع ومقر لركوب الخيل الذي تبلغ مساحته 900 متر مربع والذي يمكن أن يتسع ل 25 حصان.  يعد موقعه المطل على الساحل مثالي لركوب الخيل بجوار البحر أو في الغابة بحيث تصبح كل زيارة مغامرة حقيقية.

أصبح ركوب الخيل أحد الأنشطة الرئيسة في منتجع مازاغان، حيث يعتبر مركز EquiMajic Academy – Mazagan Beach & Golf Resort ثمرة تعاون وثيق بين المنتجع وEquiMajic والجمعية الملكية لتشجيع الحصان “SOREC”.

 يقوم هذا التعاون على ثلاثة محاور: عروض ترفيهية، برامج تعليمية متطورة وتقنية علاج حديثة تسمى ” Equithérapie”.

تنتج هذه الشراكة عن عمل طويل المدى الذي بدأه مؤسس EquiMajic، مجيد جعيدي، الذي لا يخفى عنه عالم الفروسية. وكتكملة منطقية لمسيرته المهنية بكونه متسابقًا محترفًا ومدربًا دوليًا، أسس السيد جعيدي EquiMajic سنة 2015 مع طموح كبيرة لتقديم خدمات متنوعة وعالية الجودة للأفراد والشركات.

يحرص هذا النادي المرموق على توفير خدمات بأعلى درجات الجودة، بدايةً من العناية الفائقة بالأحصنة وتدريبها، مروراً بتنظيم عروض الفروسية والأنشطة الترفيهية، وصولاً إلى أسلوب العلاج الحديث ” Equithérapie”.

يتتبع السيد جعيدي منهجا دقيقاً في عمله، حيث يسعى دائماً على إضفاء لمسة من الحداثة والتميز.

وهكذا تم إطلاق “EquiMajic Academy” في قلب قسم الترفيه بمنتجع مازاغان. وهو مركز تعليمي متعدد التخصصات؛ مخصص للمبتدئين والهواة؛ يهدف إلى تحقيق الذات والتعلم والتواصل مع الطبيعة.

يفتخر منتجع مازاغان بموقعه في مدينة الجديدة عاصمة الخيل وبهذه الشراكة القيمة حيث يعزز ويروج لرياضة الفروسية داخل المنطقة وخارجها.