إلقاء القبض على شخصين يشتبه في تورطهما في جريمة قتل التلميذ جمجامة بأزمور

إلقاء القبض على شخصين يشتبه تورطهما في جريمة قتل التلميذ جمجامة بأزمور

الجديدة بريس

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة ازمور مساء يوم الثلاثاء 11فبراير الجاري، من إلقاء القبض على شخصين من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة يشتبه في تضلعهما في جريمة قتل التلميذ جمجامة، الذي تعرض لطعنات غادرة على مستوى العنق بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب المعطيات الأولية التي تتوفر عليها الجريدة، فإن المشتبه فيهما ينحدران من المدينة القديمة لأزمور، حيث تمكنت عناصر الشرطة من إلقاء القبض عليهما بعدما نصب كمين لهما وتم وضعهم تحت الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد باشرت أبحاثا وتحريات مكثفة بعد توصلها بإشعار حول تعرض الضحية، وهو تلميذ قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، لسرقة هاتفه المحمول مقرونة باعتداء جسدي عنيف خلال تواجده رفقة عدد من زملائه بفضاء خلف أحد المركبات الثقافية بمدينة أزمور.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من تحصيل إفادات الشهود الذين حضروا الواقعة، بشكل ساهم في تحديد هوية المشتبه فيهما المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتوقيفهما مساء اليوم الثلاثاء.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، وتحت المراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، وذلك رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث لتحديد مسار تصريف الهاتف النقال المسروق المتحصل من عملية السرقة.