اتفاقية شراكة و تعاون تجمع نقابة الصحافيين المغاربة فرع الجديدة و نادي النجم الرياضي الجديدي

اتفاقية شراكة و تعاون تجمع نقابة الصحافيين المغاربة فرع الجديدة و نادي النجم الرياضي الجديدي

الجديدة بريس

شهد مساء أمس الثلاثاء 02 دجنبر 2019 بضواحي منتجع سيدي بوزيد، حفل توقيع اتفاقية شراكة و تعاون بين نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة و نادي النجم الرياضي الجديدي قصد تعزيز سبل العمل الجماعي و تحقيق الإلتقائية الترابية في خدمة الصالح العام.

هذا و تروم الاتفاقية الى انتقاء مشاريع مشتركة يتم اختيارها ووضعها وفق برنامج سنوي، تحدد على ضوئه الاهداف الخاصة و كذا الاجراءات و الخطوات مع الجدولة الزمنية بمجالات الإعلام و الرياضة.

و في تصريح لنقيب الصحافيين حمزة رويجع اكد على ان الاتفاقية المبرمة بين نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة و نادي النجم الرياضي الجديدي، تسعى الى تحقيق التعاون و تعزيز الشراكة من اجل تنفيذ برامج تخدم التنمية الإقليمية في اطار الدينامية التنموية التي يشهدها الاقليم في الآونة الأخيرة، و ان العمل الميداني سيتحدد في ملحق هذه الاتفاقية تحت اشراف منسقي الإتفاقية من الجانبين.

هذا و أوضح صلاح ساني رئيس نادي النجم الرياضي الجديدي، ان هذه الاتفاقية مع نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة، ستعزز المساهمة في إشعاع النادي إعلاميا، و تثمين مبادرات و أنشطته، ناهيك ان خبرة الأطر الإعلامية التي ستوضع رهن إشارة النادي ستساعد في إعتماد إستراتيجية للتواصل و الإعلام تجاه أعضاءه و منخرطيه و الرأي العام بصفة عامة.

الجدير بالذكر انه بناءا على هذه الاتفاقية سيعمل الطرفان على تسخير الامكانيات المادية والبشرية و التقنية المتوفرة لديهما لتفعيل البرامج و الأنشطة الثقافية والتربوية او الرياضية و تحسين مستوى خدمات. و العمل على خدمة الصالح العام وفق التوجهات الوطنية الكبرى مع إعلاء مصلحة الوطن الفضلى. مع الاستثمار الجيد للإمكانيات و الموارد للرفع من مردودية و مستوى الخدمات المقدمة لتلبية حاجيات منخرطي الشركاء و العموم.

بلاغ صحفي