التحاليل المخبرية للمواطن الايطالي تبعد فيروس كورونا عن مدينة الجديدة

التحاليل المخبرية للمواطن الايطالي تبعد فيروس كورونا عن مدينة الجديدة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

أكدت التحاليل المخبرية التي تم إجرائها بمعهد باستور لمواطن أجنبي ينحدر من الديار الايطالية ويقطن بإقامة الجنوب 3 بمدينة الجديدة، مساء اليوم 8 أبريل الجاري، عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقد سبق أن أشرنا في مقال سابق، أن المستشفى الاقليمي محمد الخامس قد استقبل مساء يوم الثلاثاء الماضي، مواطن ايطالي يبلغ من العمر حوالي 86 سنة، حل بالمغرب في شهر يناير من السنة الجارية، ويقطن بإحدى الشقق المتواجدة بإقامة الجنوب بمدينة الجديدة.

وأنه تمت أخذ عينة من المواطن الايطالي ونقلها الى مختبر معهد باستور بالدار البيضاء، لإخضاعها للتحاليل المخبرية، والتأكد من مدى اصابته او عدمها بفيروس كورونا كوفيد 19، لتكشف النتائج مساء اليوم أنها ولله الحمد سلبية.

وبالتالي فإن مدينة الجديدة لم تسجل أي حالة جديدة مؤكدة اصابتها بفيروس كورونا بعد حالة المرحوم الذي كان قيد حياته يقطن بحي سيدي موسى.

وللرسالة، نرجو من المواطنين ان يتقيدوا بالأوامر والقرارات الصادرة عن السلطات العمومية، وان يلتزموا بجميع التدابير الاحترازية الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19 )، وأن لا يغادروا منازلهم الا للضرورة القصوى ” #بقا في دارك”.