الحلة الجديدة الراقية لمنتجع مازاغان

الحلة الجديدة الراقية لمنتجع مازاغان

الجديدة بريس

لأكثر من عشر سنوات، حرص منتجع Mazagan Beach & Golf على التقديم لزبنائه الكرام إقامة مريحة وبيئة دافئة. بغية تجاوز توقعاتهم؛ تمت إعادة تصميم المنتجع من خلال تقديم غرف وأجنحة جديدة، فضاءات وتجارب أخرى.
-غرف في حلة جديدة….
فئة جديدة من الغرف، مخصصة بالكامل للعائلات. تعتبر هذه الغرف العائلية الواسعة والحديثة مثالية لقضاء عطلة هادئة. وكلها مختلفة، فإن تصميمها وخصوصيتها سوف ترضي الضيوف الأكثر تطلبًا. توفر جميعها إطلالة خلابة، سواء من جانب المسبح أو الشاطئ أو الحديقة.
يمكن للزبناء الاستمتاع بعالم من الرفاهية من خلال الإقامة في أحد الأجنحة الجديدة Terrace Suites. حيث تجتمع الخصوصية والاسترخاء بجانب حوض استحمام رفيع ومثالي للاستمتاع بأشعة الشمس. ويوفر المنظر، المكون من أشجار النخيل والغابات والمحيط، المكان المثالي لتناول إفطار شهي في الهواء الطلق.
تم تجديد جناح Mazagan Suite” ” بالكامل مع غرفة المعيشة الفسيحة وغرفة الطعام وغرفة النوم المجاورة والشرفة المطلة على أشجار النخيل، ويوفر المساحة والراحة والرفاهية التي تشكل هوية المنتجع.
-عناوين حديثة…
بمجرد وصول الزبناء، سوف تسحرهم المساحة الجديدة المتاحة لهم. مكان فاخر، تم تحويله بالكامل من أجل الترحيب بهم دائمًا بأفضل الأشكال.
بمقهى Anis؛ تقدم لهم القهوة في جو عصري وراق؛ وتسعد الباقات المتنوعة من المثلجات ونافورة الشوكولاتة عشاق الذوق.  تعد أشهى الحلويات في نفس اليوم من قبل طهاة المنتجع وتتناسق بشكل مثالي مع باقة الشاي والقهوة القادمة من جميع أنحاء العالم.
أما البار Studio 42″”؛ فهو يتميز بتصميم داخلي رائع مستوحى من استوديوهات الفيلم الأسطوري Casablanca الذي تم تصويره في المغرب في عام 1942. يعتبر Studio 42 المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل تحت شمس فصل الصيف مع الأصدقاء أو العائلة.
في Beach-Barbecue، مطعم المنتجع الممتد على طول 7 كم من الشاطئ، يتم تقديم مختلف الأطباق الشهية التي يمكن للزبناء الاستمتاع بها على شرفة المطعم أو على كرسي الاسترخاء الخاص بهم المتواجد على ضفاف البحر.
ولعشاق السوشي؛ يقدم مطعم Buddha-Bar Beach Mazagan، الأول من نوعه في القارة الإفريقية؛ مطبخ ممزوج بالأكل الأسيوي والكوكتيلات المبتكرة؛ فهو وجهة فريدة من نوعها لابد من زيارتها.
وبالنسبة لمحبي اللحوم الحمراء، يقدم مطعم George Steakhouse مجموعة مختارة من اللحوم الطرية للاستمتاع بها على شرفة المطعم المطلة على ملعب الغولف والمناظر الخلابة على ضفاف المحيط.
-تجارب متنوعة…
بمساحته التي تبلغ 250 هكتارًا، يعد منتجع مازاغان الوجهة المفضلة والملائمة للابتعاد عن الروتين اليومي والاستمتاع بمغامرات رائعة من خلال مختلف الأنشطة التي يقدمها.
يتجدد المنتجع بعد التغيرات ويقدم تجارب جديدة لا تنسى.
للذين يعشقون روح المغامرة، يقدم لهم المنتجع تجارب جديدة لا تنسى من خلال برج التسلق العالي الذي يمكنهم من الحصول على اطلالة كاملة للمنتجع، بالإضافة إلى أطول حبل الإنزلاق في المغرب بمساره المطل على البحر.
ولقضاء لحظات مميزة، يقدم منتجع مازاغان لزبنائه باقة من الأنشطة المسلية: الكارتينغ، أو التجول بالدباب على ضفاف الشاطئ أو ركوب الأمواج وجتسكي.
وكذلك الميني غولف أو الرماية أو البيكل بول أو ركوب الخيل فكلها أنشطة متاحة للصغار و الكبار.
يقترح منتجع مازاغان على زبنائه، بعد يوم ملئي بالأنشطة، لحظات من الإسترخاء بمنتجعه الصحي الذي يتوفر على 19 غرفة للمساج، حمام أصيل، قاعة إسترخاء مطلة على المحيط، صالون تجميل خاص…
بحثا دائماً عن التميز، تمت إعادة تصميم منتجع مازاغان لتجاوز توقعات زبنائه ومنحهم لحظات لا تنسى، وذلك من خلال عروض الإقامة التالية:
“Escapade Estivale”
قوموا بتوفير ما يصل إلى 30٪ على الغرفة أو الجناح عن طريق حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر.
يشمل العرض:
-الإقامة لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عامًا.
-الإفطار لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عامًا.
-تخفيض يصل إلى 20٪ على سعر الغرفة و30٪ تخفيض على سعر الأجنحة.
-خصم يصل إلى 25٪ على علاجات المنتجع الصحي

“Découverte Gastronomique”
دللوا أنفسكم برحلة يطبعها الذوق الأصيل مع عرض نصف الإقامة.
يشمل العرض:
-الإقامة لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عامًا.
-الإفطار والعشاء لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عامًا.
قيمة 390 MAD لكل شخص بالغ و195 MAD لكل طفل أقل من 12 عامًا لتناول العشاء في مجموعة مختارة من المطاعم.
* يخضع هذا العرض للشروط
عبر زيارة الموقع التالي:
https://bit.ly/3eu4NVB – https://bit.ly/3esm1CP
أو نسخ الرمز QR أسفله:

منتجع مازاغان، مؤسسة معتمدة POSICheck من طرف مكتب Cristal International Standards
معلومات و حجز:
www.mazaganbeachresort.com
+212 523 388 080
reservations@mazaganbeachresort.com