الدفاع الحسني الجديدي ينهزم أمام الرجاء البيضاوي بأربعة أهداف مقابل اثنين

الدفاع الحسني الجديدي ينهزم أمام الرجاء البيضاوي بأربعة أهداف مقابل اثنين

الجديدة بريس

نتيجة غير متوقعة وغير مرضية لأصحاب الدار، ومباراة استحسنتها الجماهير التي حلت إلى ملعب العبدي بالجديدة، لمتابعة اللقاء الذي جمع  فريق الدفاع الحسني الجديدي بضيفه فريق الرجاء البيضاوي، مساء اليوم الأربعاء 30 يناير الجاري، برسم الدورة 15 من الدوري الاحترافي المغربي، والذي انتهى لصالح النسور الخضر بحصة أربعة أهداف مقابل اثنين لفارس دكالة.

لاعبوا فريق الرجاء البيضاوي كانوا السباقين في هز شباك محمد اليوسفي حارس مرمى الدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة السابعة من الجولة الأولى عن طريق عميد الفريق البيضاوي اللاعب محسن ياجور معلنا عن هدف التقدم لصالح الرجاويين.

شعيب مفتول وقبل انتهاء الشوط الاول ببضعة دقائق يتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

الجولة الثانية، شهدت محاولات من كلا الفريقين، قبل أن يتمكن إبراهيما نياسي، من تسجيل الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 54، لتأتي بعد ذلك ركلة جزاء للدفاع الجديدي، تكلف سيمون مسوفا، بترجمتها إلى هدف التعادل، وليعود نفس اللاعب بعد ذلك بخمسة دقائق، ويهدر ضربة جزاء ثانية احتسبها الحكم رضوان جيد.

ونجح العميد محسن ياجور، في مواصلة تألقه في المباراة، بعد إحراز الهدف الثاني له في النزال، والثالث لفريقه، في الدقيقة 84، قبل أن يضيف الهدف الرابع، في الدقيقة 90، ليقود بذلك فريقه إلى تحقيق فوز ثمين، إذ بفضله رفع الرجاء رصيده في سبورة ترتيب البطولة، إلى النقطة 24 في الصف الثالث، فيما جمدت الهزيمة رصيد الدفاع الحسني الجديدي، في 20 نقطة، بالمركز الثامن.