الدورة التكوينية الأولى لفائدة عدد من مؤطري ملاعب القرب بالجديدة

الدورة التكوينية الأولى لفائدة عدد من مؤطري ملاعب القرب بالجديدة

الجديدة بريس

اختتم مساء يوم الجمعة 13 شتنبر الجاري بفضاء المركب الثقافي التابع للمجمع الشريف للفوسفاط، فعاليات الدورة التكوينية الاولى  التي استفاد منها عدد من مؤطري ملاعب القرب بإقليم الجديدة، من تنظيم فريق Act4Community الجرف الاصفر، و من تنشيط المدرب الوطني يحيى أگولزي الحاصل على إجازة CAF B من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 هذا التكوين الذي يأتي ضمن برنامج طموح لتأطير عدد مهم من مدربي الفرق  شمل دروسا نظرية و تطبيقية في أساليب تدبير ملاعب القرب من الناحية البيداغوجية و من الناحية التقنية.
و قد تشرف الفريق المنظم بحضور السيد محمد الكروج عامل إقليم الجديدة، و السيد أحمد مهرو مدير المركب الكيماوي بالجرف الاصفر.
و قد قام السيد العامل المحترم بتقديم مجموعة من النصائح و التوجيهات، و أعرب عن شكره و إعجابه بالمجهود الذي يقوم به المجمع الشريف للفوسفاط لصالح المنطقة من خلال فريق Act4Community الجرف الأصفر.
و أختتمت هذه الأيام التكوينية في جو احتفالي بهيج، و تم تقديم شواهد للمشاركين و كؤوس تذكارية، مع متمنيات جميع الحاضرين بمزيد من التألق للرياضة بالمنطقة، تحت شعار: “جميعا من اجل النهوض بالرياضة بإقليم الجديدة”.