الزاكي يتفوق على بنعبيشة بهدفين لصفر

الزاكي يتفوق على بنعبيشة بهدفين لصفر

الجديدة بريس – خليد اليوسي

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم السبت 06 أبريل الجاري، من الفوز على ضيفه فريق سريع واد زم بهدفين للاشيء، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة 24 من منافسات الدوري الاحترافي المغربي.

بداية الجولة الأولى من المباراة والى حدود الدقيقة 40 شهدت أداء متوسطا من كلا الفريقين في ضل غياب فرص حقيقية للتسجيل، ليأتي اللاعب سيمون موصوفا بعدما انفرد بالحارس محمد عقيد  ويتمكن من تسجيل هدف السبق لفريق الدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.
اللحضات الاخيرة من الجولة الاولى عرفت تحرك هجومي وهجمات متتالية لأبناء الزاكي الذين هددوا من خلالها مرمى حارس فريق سريع واد زم محاولين اضافة هدف ثاني ينهون به الشوط الاول من المقابلة.
الجولة الثانية دخل فرسان دكالة أكثر حماسة وعزيمة، ليتمكن بذلك اللاعب بلال ميكري وبطريقة الكبار من تسجيل الهدف الثاني لفريق الدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة السادسة من الجولة الثانية.

هذا وسيطر فريق الدفاع الحسني الجديدي على اللقاء في الوقت المتبقي من المباراة، و كاد ان يسجل لاعبوه في كدا من مناسبة اهداف اخرى، لتنتهي المقابلة بفوز مستحق لفارس دكالة بهدفين مقابل لاشيء لفريق سريع واد زم.