العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان تجدد مكتبها الاقليمي والمحلي بالجديدة

العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان تجدد مكتبها الاقليمي والمحلي بالجديدة

الجديدة بريس

انعقد يومه السبت 13يناير 2018 جمع عام لتجديد مكتبي “العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان.” المكتب المحلي والمكتب الإقليمي  بالجديدة .  تحت إشراف رئيس العصبة المغربية للدفاع عن حقوق  الإنسان   بالمغرب    الأستاذ  “عبد الرزاق بوغنبور “والأستاذة ” خديجة بوحباد ” عضوة  المكتب المركزي .

في البداية تناول الكلمة السيد الرئيس المركزي للعصبة الذي رحب بالحاضرين وأثنى على اعضاء المكتبين السابقين للعصبة الإقليمي والمحلي بالجديدة . وذكر بالمحطات النضالية التي خاضوها  جميعا من أجل  صون حقوق المواطنين والمواطنات وفضح المتلاعبين بمصالح هذا الإقليم ، كما أشار السيد الرئيس أيضا ، إلى أهم التوجهات العملية والظوابط القانونية التي يجب الإلتزام بها لما لها من أهمية كبرى في تحديد المسار النضالي المستقبلي الذي ينبغي أن ينتهجه الأعضاء الجدد في تعاملهم مع مختلف  القضايا والإشكالات الحقوقية ، التي يمكن أن تشهدها بعض القطاعات العمومية أو الخصوصية  بالإقليم ، أو يتعرض لها المواطنون والمواطنات .

وبعد تلاوة التقرير الأدبي ومناقشته والمصادقة عليه من لذن الجميع ء.انتقل الحاضرون الى انتخاب السيد ” المصطفى ايت جورك” كاتبا محليا لفرع الجديدة .والأستاذ عبدالرحيم مديحي كاتبا إقليميا  بالجديدة. وفي الأخير تم تلاوة البيان الختامي .