اليوم الخامس لفعاليات اليوم الوطني للسجين بمؤسسة السجن المحلي للعدير

اليوم الخامس لفعاليات اليوم الوطني للسجين بمؤسسة السجن المحلي للعدير

الجديدة بريس

لليوم الخامس على التوالي تستمر فعاليات اليوم الوطني للسجين بمؤسسة السجن المحلي للعدير، وذلك وفق برنامج مسطر من طرف مصلحة العمل الاجتماعي بالمؤسسة، والذي كان زاخرا بالعديد من الفقرات.

وجاء برنامج اليوم الخامس متميزا لدى النزلاء واطر المؤسسة على حد سواء، وذلك بتنظيم حفلين غناءيين، الاول مرت فقراته خلال الصباح، حيث احييت اوركسترى نجم دكالة الفتية والشابة والراءعة بما تحمل الكلمة من معنى حفلا راءعا نال اعجاب الجميع وصفق له الحضور في جميع المحطات.

وللاشارة بالاكسترا الشابة والتي دخلت غمار المنافسة الغناءية بمدينة الجديدة ينتظرها مستقبل زاهر بشهادة الجميع، وهي المجموعة الفاءزة بمهرجان جوهرة الصيفي لهذه السنة، واثبتت اليوم من خلال هذا الحفل الخيري لفاءدة نزلاء المؤسسة انها قادمة بقوة في الساحة الفنية.
اما الفترة المساءية فشهدت حفلا اخر لايقل روعة واتقان مع رواد فن العيطة على مستوى مدينة ازمور بتعاون مع جمعية كازا بلانكا للثراث والتربية على المواطنة والتي اصرت على الاحتفاء بالنزلاء من خلال حفل فني كان مثار اعجاب الحاضرين.
هذا ولايفوتنا ان نثير الا نتباه للدور الكبير الذي لعبته مصلحة العمل الاجتماعي في تنظيم هذه الفعاليات دون اغفال التوجيه والارشاد والنصح الذي يتلقاه الجميع من لدن السيد مدير المؤسسة الرجل المناسب في المكان المناسب والذي كان محط اشادة من طرف جميع الفعاليات المشاركة في هذا الاسبوع المتنوع، والذي شهدت رحابه مؤسسة السجن المحلي العدير برجالاتها الامنية الحريصة كل الحرص على انجاح البرنامج العام الذي تسهر عليه المندوبية العامة لادارة السجون تحت قيادة المندوب العام السطرمحمد صالح التامك، وكذا ارشادات السيد المدير الجهوي، وتحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ايده، وبشعار المملكة الخالد الله الوطن الملك.