بالصور..الأمن الإقليمي للجديدة يحتفي بالنساء الشرطيات احتفالا باليوم العالمي للمرأة

بالصور..الأمن الإقليمي للجديدة يحتفي بالنساء الشرطيات احتفالا باليوم العالمي للمرأة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

أشرف المراقب العام عبد العزيز بومهدي رئيس الأمن الإقليمي بالجديدة، صباح اليوم الجمعة 08 مارس الجاري، بمقر الأمن الإقليمي للجديدة على مراسم حفل تكريمي أقيم على شرف موظفات ومنتسبات أمن الأمن الإقليمي من شرطيات بمختلف رتبهن، حضره عدد من إطارات الشرطة ورؤساء المصالح، ورجال الإعلام.

وفي كلمة له بالمناسبة رحب رئيس الأمن الإقليمي بالحاضرات، وتلا رسالة المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي، احتفاء بالنساء الشرطيات بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة.

الرسالة تقدم من خلالها السيد المدير العام بأسمى عبارات التهاني وأصدق التبريكات لكافة نساء الأمن الوطني بمختلف رتبهن وأسلاكهن، متمنيا لهن استمرار التألق و السداد وموصول الصحة والهناء وموفور السعادة والعافية.

ويطيب للمدير العام للأمن الوطني بان يعبر لكافة نساء الأمن الوطني عن خاص الشكر ووافر الامتنان لما يقدمن من أعمال جليلة وتضحيات جسيمة في سبيل ضمان امن الوطن وتوفير الأجواء الآمنة بالحقوق والحريات مبرهنات دائما عن حس مهني عال ومتحليات بخصال نبيلة ومهنية متميزة جعلت منهن دعامة قوية وركيزة أساسية في توطيد الأمن وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لعموم المواطنين والأجانب المقيمين الوافدين.

واعتبر السيد الحموشي احتفاء اليوم بالمرأة الشرطية وبالموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني، هو تجسيد للعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وهو أيضا تكريس للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني بعدما ولجت المرأة الشرطية عن جدارة واستحقاق جميع التخصصات الشرطية وكافة المجالات الأمنية بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي ومقارعة الصعاب والمخاطر.

ويؤكد المدير العام في ذات الرسالة، على أن المديرية العامة للأمن الوطني تعتز بكفاءات نساء الأمن الوطني وتتشرف بما يسدين من جميل العمل ومجددا لهن الوعد بالعمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني نساء ورجالا لأنها جديرة بذلك لما يقدمه نساءها ورجالها من تضحيات وما يبرهنون عليه من أعمال جليلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة في ضل القيادة الرشيدة لمولانا المنصور بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

هذا، وفي نهاية الحفل أقيم حفل شاي على شرف الحاضرات، وأخذن صور تذكارية مع رئيس الأمن الإقليمي ورؤساؤهن.