بالصور..الأنشطة الربيعية بمجموعة مدارس الياس الخاصة بالجديدة

el jadida presse0

بالصور..الأنشطة الربيعية بمجموعة مدارس الياس الخاصة بالجديدة

الجديدة بريس

في إطار البرنامج السنوي للأنشطة التربوية للمؤسسة، نظمت صباح اليوم السبت 13 ماي الجاري، مؤسسة مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة حفلا تربويا تضمن برنامجا حافلا بمجموعة من الأنشطة الثقافية ومسابقات وعروض مسرحية و أغاني لتلاميذ أبانوا عن مواهب في مجال الفن والغناء.

هذه الأنشطة كانت عبارة عن مسابقة ثقافية تبارى فيها مجموعة من التلاميذ بالمستوى الثالثة إعدادي، أفواج 1، 2، 3، و4 في جميع المواد المقررة وأسئلة تتعلق بالثقافة العامة. كما تضمنت الصبيحة الربيعية، برامج ترفيهية وأنشطة ثقافية وعرض مجموعة من المسرحيات التربوية، قدمها تلامذة المستوى الثانية و الثالثة إعدادي، إضافة إلى بعض اللوحات الفنية التربوية، باللغتين الانجليزية والفرنسية، تخللتها بعض الأغاني، التي أكسبت ربيع هاته الصبيحة توهجها الثقافي والفني.

وقد استمتع جمهور الحاضرين بفقرات فنية وثقافية، متنوعة ومتعددة، نالت استحسان الجمهور التربوي، في هاته الصبيحة الربيعية، التي عرفت نجاحا تنظيميا محكما، وفنيا متميزا.

هذا وفي نهاية الحفل قامت إدارة مؤسسة مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة، بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة، تشجيعا منها التلاميذ على المثابرة والاجتهاد في مسارهم الدراسي.  

el jadida presse 1 el jadida presse2 el jadida presse3 el jadida presse6 el jadida presse5 el jadida presse7 el jadida presse4 el jadida presse8