بالصور..المرأة الكهربائية بالجديدة تحتفل بيومها العالمي

بالصور..المرأة الكهربائية بالجديدة تحتفل بيومها العالمي 

الجديدة بريس – خليد اليوسي

احتفالا باليوم العالمي للمرأة، وبإشراف من مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء، نظم النادي الرياضي للكهربائيّين بالجديدة طيلة اليوم الأحد 10 مارس الجاري، بمقر مركز الاصطياف لمجلس الأعمال الاجتماعية التابع للمكتب الوطني للكهرباء بسيدي بوزيد، حفلا تكريميا لفائدة المستخدمات وزوجات العاملين بقطاع الكهرباء بالجديدة.

وحرصت اللجنة المنظمة للحفل الذي ترأسته السيدة نوال مياصر المسؤولة عن لجنة المرأة الكهربائية، على استقبال النساء الكهربائيات بالثمر والحليب والورود الحمراء، كاحتفاء رمزي بعيدهن الأممي، وتقديرا لمكانتهن في المجتمع، وإسهامهن، موظفات وزوجات، إلى جانب الرجل، في النهوض بقطاع الكهرباء.

وتميز الحفل بمداخلة السيدة نديرة البارودي عن المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالجديدة، بموضوع حول التغذية الصحية، بالإضافة إلى فقرات موسيقية، وعرض للأزياء التقليدية من جلباب وقفطان للمصممة نجاة المستعين عن تعاونية فاتن للقفطان.

وفي كلمة ألقاها بذات المناسبة، عبر خلالها السيد عبد الرحيم دعموش رئيس نادي الرياضي للكهربائيّين بالجديدة، عن سعادته باحتفال النادي باليوم العالمي للمرأة، وتكريم المرأة الكهربائية، أما، أختا، زوجة وابنة. وأن هذا الاحتفال دأب النادي على تنظيمه بدعم من مجلس الأعمال الاجتماعية، معتبرا أن المرأة مكون رئيسي للمجتمع، بل تتعدى ذلك لتكون الأهم بين المكونات. كما توجه ذات المتحدث بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل البهيج، شاكرا في الآن نفسه السيد جمال علال مدير مركز الاصطياف لمجلس الأعمال الاجتماعية التابع للمكتب الوطني للكهرباء بسيدي بوزيد على الخدمات التي وفرها لمنظمي هذا الحفل.