بالصور..حادثة سقوط فتاة في بالوعة لتطهير السائل بحي النرجس، والوكالة المستقلة للماء والكهرباء بالجديدة في قفص الاتهام

بالصور.. حادثة سقوط فتاة في بالوعة لتطهير السائل بحي النرجس، والوكالة المستقلة للماء والكهرباء بالجديدة في قفص الاتهام

الجديدة بريس – خليد اليوسي

فجر حادث سقوط فتاة داخل بالوعة لتطهير السائل شهده حي النرجس (بالقرب من الأقواس)  بمدينة الجديدة، زوال اليوم الاثنين 29 يونيو الجاري، غضب ساكنة الحي الذين انتقدوا سلامة المصارف الصحية وإهمال الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بالجديدة مع تحميلها مسؤولية الحادث.

وقد أصيبت الفتاة التي تبلغ من العمر 16 سنة، بجروح وكدمات في مختلف أنحاء جسمها، و قال أب الضحية أنه قرر رفع دعوى قضائية ضد الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بالجديدة، بداعي أن هناك “مسؤولية تقصيرية وراء الحادث”.

وفور علمها بالحادث، حضر إلى عين المكان ممثل عن السلطة المحلية وعناصر الوقاية المدينة، ليتم نقل الضحية عبر سيارة الاسعاف إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي العلاج.

ولم يسلم من هذه البالوعة لا الصغار الذين يخرجون للعب بالحي، ولا الكبار المترجلين، حيث أكد أحد ساكنة الحي انه خلال الأيام الأخيرة تسببت هذه البالوعة في اصابة مجموعة من الأطفال وكذلك عامل للنظافة الذي تسببت له في كسور.

هذا ويضيف ذات المتحدث، أن ساكنة الحي طالبت كم من مرة الجهات المسؤولة بإصلاح هذه البالوعة لكن دون جدوى.

فإلى متى سيضل إهمال وتقصير الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بالجديدة في واجبها، غاضة الطرف، مستخفة بصحة وسلامة المواطنين ،ومعرضة حياتهم للخطر؟