بالصور..رئيسة جمعية النساء المقاولات بالمغرب في زيارة لفضاء مبادرة للأنشطة المدرة للدخل بالجديدة

بالصور..رئيسة جمعية النساء المقاولات بالمغرب في زيارة لفضاء مبادرة للأنشطة المدرة للدخل بالجديدة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

قامت مجموعة من النساء المقاولات وفي مقدمتهم السيدة عائشة العسري العمراني رئيسة جمعية النساء المقاولات بالمغرب، مساء يوم السبت 16 مارس الجاري، بزيارة لفضاء مبادرة للانشطة المدرة للدخل بالجديدة.

الزيارة جاءت بناء على دعوة وجهتها الجمعية الإقليمية لرعاية الأعمال الاجتماعية ممثلة بالسيدة كريمة مسعودي، التي نسقت ورتبت لهذه الزيارة التي تدخل ضمن برنامج الجمعية في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وأكدت السيدة رئيسة جمعية النساء المقاولات بالمغرب، في تصريح خصت به “الجديدة بريس” أن الهدف من هذه الزيارة يأتي في سبيل توفير الدعم المادي للتعاونيات.

وأضافت ذات المتحدثة أن من جملة اهداف جمعية النساء المقاولات انها تدعم جميع التعاونيات عبر المغرب، لأن هناك نساء يحتاجون للدعم وتقوية القدرات والتقنيات والخبرات، وأن هذه الزيارة بمثابة خطوة أولى ستليها زيارات أخرى في انتظار خلق شراكة بين جمعية النساء المقاولات بالمغرب والجمعية الإقليمية لرعاية الأعمال الاجتماعية بالجديدة.

وعرفت هذه الزيارة حضور السيد عبد الكريم بابايا رئيس الملحقة الإدارية الخامسة صاحبة الاختصاص الترابي، الذي رحب بالزوار في أمل إعادة مثل هاته الزيارات، مركزا في حديثه على وجوب إحضار مبدأ التشارك في العمل لإحياء وإنجاح هذا المشروع.

وعملا بتوجيهات عامل الاقليم لدعم هذا الفضاء، فإنه من المرتقب أن تنظم أبواب مفتوحة بذات الفضاء سيشارك فيها جمعيات المجتمع المدني من تنشيط وفن تشكيلي، بالإضافة الى دعم رجال الاعلام.