بالصور..عامل الإقليم محمد الكروج في زيارة ميدانية لشاطئ مدينة الجديدة

بالصور..عامل الإقليم محمد الكروج في زيارة ميدانية لشاطئ مدينة الجديدة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

قام عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج مساء يوم الخميس 4 يوليوز الجاري، بزيارة ميدانية تفقدية لمشروع تهيئة كورنيش شاطىء مدينة الجديدة بغية الاطلاع على وتيرة تقدم الأشغال.

و حضر الزيارة مدير موقع الجرف الأصفر السيد أحمد مهرو، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الإقليم، وباشا المدينة، ونائب رئيس المجلس الجماعي للجديدة، ورئيس الأمن الإقليمي، ومسؤولين عن عناصر القوات المساعدة والوقاية المدنية، ومسؤولين عن المكتب الشريف للفوسفاط بموقع الجرف الأصفر .
وقد عاين عامل الإقليم الأشغال المنجزة التي اقتربت من الانتهاء، والتي شملت المرافق الصحية و إصلاح الإنارة العمومية، بالإضافة لأشغال الصباغة بكورنيش شاطئ مدينة الجديدة، علاوة على كل ما يتعلق بالتنشيط الصيفي للشاطئ بما فيها إذاعة الشاطئ.

و شدد السيد محمد الكروج على أنه لن يتساهل مع أي تهاون أو تقصير في إنهاء هاته الأشغال، و لاسيما أن مدينة الجديدة تعتبر قطب سياحي تستقطب عدد كبير من الزوار خلال فترة الصيف مما يستعجل بتحسين وتقوية البنيات التحتية الساحلية لشاطئ الجديدة والرقي به إلى مصاف المحطات السياحية الوطنية التي تتوفر على تجهيزات ذات جودة عالية.

الزيارة العاملية تركت إنطباعا جميلا لدى المقيمين و زوار المدينة خاصة، حيث عبروا عن إرتياحهم و إعجابهم بالزيارة العاملية التي تعكس إهتمام عامل الإقليم براحة المواطن سواء كان مقيما او زائرا.