بالصور.. فارسات دكالة يحققن الازدواجية بنيلهن كأس العرش والبطولة الوطنية في الكرة الطائرة

بالصور.. فارسات دكالة يحققن الازدواجية بنيلهن كأس العرش والبطولة الوطنية في الكرة الطائرة

الجديدة بريس

بعدما نال كأس العرش لهذه السنة، يحقق فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة الطائرة النسوية الازدواجية بعد فوزه بلقب البطولة الوطنية للموسم الرياضي 2017/2018، اثر انتصاره على فريق الجيش الملكي بثلاث جولات لجولتين، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء 22 ماي الجاري بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بالجديدة.

المباراة النهائية عرفت حضور عامل الإقليم السيد محمد الكروج، ورئيسة الجامعة الملكية لكرة الطائرة، ومدير القطب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط السيد امين قاف، والكاتب العام للعمالة، ورئيس المجلس الجماعي للجديدة، ومستشارين عن المجلس وشخصيات مدنية وجمعيات رياضية ومنابر إعلامية.
المواجهة لم تكن سهلة لفارسات دكالة أمام فريق الجيش الملكي الذي يتوفر على لاعبات متمرسات، والذي سيطر على مجريات البطولة وكان يملك بدوره حظوظا قوية في الظفر بالكأس الفضية.

وقد عاشت الجماهير التي حجت إلى مدرجات القاعة المغطاة التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بالجديدة، مباراة ساخنة وشيقة، حيث تقدمت فيها فارسات دكالة بجولتين للاشيء، لكن خبرة العسكريات استطعن أن يعدلن الكفة، لينتقل الفريقين إلى الجولة الثالثة والتي حسم فيها فريق الدفاع الحسني الجديدي اللقاء وانتصر بثلاث جولات مقابل جولتين، وبذلك يحرز على لقب البطولة الوطنية للموسم الرياضي 2017/2018.

هذا وتقدم عامل الإقليم رفقة رئيسة الجامعة لكرة الطائرة بتوشيح صدور فارسات دكالة بالميداليات بعدما توجن بلقب البطولة الوطنية، واحتفل جميع الحاضرين بهذا الحدث الرياضي التاريخي الذي أحرزه فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة الطائرة النسوية.