بالصور..مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة تستقبل تلامذتها في جو من الود والترحاب

بالصور..مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة تستقبل تلامذتها في جو من الود والترحاب

الجديدة بريس – خليد اليوسي

استقبلت مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة، صباح اليوم الخميس 05 شنبر الجاري، تلامذتها في أجواء مليئة بالود والترحاب، أجواء تسودها البهجة و الفرحة البادية والمشرقة على وجوه التلاميذ وهم يلتقون مع زملائهم وأساتذتهم بعد انتهاء العطلة الصيفية.

وقد مر اليوم الأول من الدخول المدرسي للموسم الدراسي الجديد 2019/2020 داخل مجموعة مدارس إلياس الخاصة بالجديدة، بمثابة حفل بهيج وفي ظروف حسنة وفرحة عودة التلاميذ إلى مقاعد الدراسة، وخاصة منهم الذين يدخلون عالم الدراسة لأول مرة.

وحسب ما تقتضيه العادة في مثل هذا اليوم الموعود، فقد دبت الحركة في البيوت و الشوارع منذ الصباح الباكر استعدادا لأول يوم من السنة الدراسية الجديدة التي يأمل الجميع في أن تجري في ظروف حسنة وأن تكلل السنة الدراسية بالنجاح لكل التلاميذ.

نفس الأجواء السعيدة عاشتها مجموعة مدارس إلياس الخاصة بمدينة الجديدة التي خصصت استقبالا متميزا لتلامذتها المستوى التحضيري بعد أن وقف الجميع وتلو النشيد الوطني، بعدها استمتعوا بلحظات ممتعة مع البهلوان في فقرة تنشيطية، ثم التحق كل فوج بقسمه التعليمي.

وقد بدا جليا استعداد أطر المؤسسة التعليمية وكذا التلاميذ للشروع في عام دراسي قوامه الصرامة والتفاني من أجل الحصول على نتائج جيدة في امتحانات نهاية السنة.

أجواء أخرى لمسناها بالأقسام الثانوي لمؤسسة إلياس الخاصة حين التحق التلاميذ بمقاعد الدراسة لتبدأ سنة جديدة من النشاط العلمي والتربوي.. في هذه المؤسسة التي تعتبر حسب القائمين على قطاع التربية بمدينة الجديدة من أحسن المدارس لما تحققه في كل مرة من نتائج جيدة في امتحانات شهادة البكالوريا.