بالصور..مراسيم الإنصات إلى الخطاب الملكي بعمالة الجديدة بمناسبة الذكرى 18 لعيد العرش المجيد

بالصور..مراسيم الإنصات إلى الخطاب الملكي بعمالة الجديدة بمناسبة الذكرى 18 لعيد العرش المجيد

الجديدة بريس

شهد مقر عمالة إقليم الجديدة، مساء اليوم السبت 29 يوليوز 2017 كما جرت العادة، مراسيم الإنصات إلى النص الخطابي الملكي السامي تخليدا للذكرى الثامنة عشرة  لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس العرش المجيد.

وقد  ترأس الحفل  عامل اقليم الجديدة السيد محمد الكروج  إلى جانب الكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس الإقليمي ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ورئيسها، ورئيس جماعة الجديدة،ورؤساء المصالح الداخلية والخارجية لعمالة الاقليم وشخصيات عسكرية ومدنية، بالإضافة إلى  مجموعة من الفعاليات، الجمعوية وعدد من المواطنين والفاعلين السياسيين بمدينة الجديدة .
كما أنصت الجميع بالقاعة الكبرى للاجتماعات بمقر عمالة الجديدة، لنص الخطاب الملكي السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى شعبه الوفي بمناسبة حلول الذكرى 18لتربعه للعرش المجيد، والذي يحتفل به الشعب المغربي في 30 يوليوز من كل سنة.

هذا و قام السيد عامل الإقليم بتوشيح صدور عدد من عمال وأطر الشغيلة الفوسفاطية، وكدا أطر و عمال المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بجهة دكالة، المنعم عليهم بالأوسمة الملكية بمناسبة الذكرى 18 لعيد العرش المجيد، تقديرا لمجهوداتهم وإخلاصهم في عملهم.

el jadida presse2el jadida presse4 el jadida presse1 el jadida presse3