بالصور..مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي تحتفل بنيل وصافة الدوري الإحترافي المغربي

el jadida presse 2

بالصور..مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي تحتفل بنيل وصافة الدوري الإحترافي المغربي

الجديدة بريس

أشرف عامل إقليم الجديدة السيد معاد الجامعي مساء اليوم الثلاثاء 23 ماي الجاري، على إقامة حفل استقبال على شرف لاعبي ومكونات فريق نادي الدفاع الحسني الجديدي، بمناسبة نيل الفريق لقب الوصافة لهذه السنة في الدوري الاحترافي المغربي.

 حضر هذا الحفل إلى جانب عامل الإقليم، جميع لاعبي و مكونات الفريق من رئيس ومدرب وأعضاء المكتب المسير، وكذلك رئيس المجلس الجماعي لمدينة الجديدة، رئيس جماعة الحوزية، ممثلان عن المكتب الشريف للفوسفاط ، ورجال الاعلام وبعض المدعوين.

عبد اللطيف المقترض كانت له الكلمة الافتتاحية لهذا الحفل، والتي رحب من خلالها بالحضور مهنأ في الآن نفسه بجميع مكونات الفريق لما أسدوه من خدمات للفريق، كما أشاد بالروح القتالية العالية والمجهودات الجبارة التي كان يبدلها فرسان دكالة خلال هذا الموسم، وما نيل لقب الوصافة لأكبر دليل على ذلك.

عامل الإقليم هو الأخر نوه في كلمته بهذا الانجاز التاريخي الذي حققه فرسان دكالة، مشجعا اللاعبين ومكونات الفريق على العمل قدما نحو تحقيق المزيد من الانجازات مع الحفاظ على لحمة الفريق وتجانسه، والعمل على الاستعداد للبطولة الإفريقية، لكي يكون الفريق الدكالي سفير كرة القدم المغربية ويمثلها أحسن تمثيل.

وبالمناسبة، تلقى السيد معاد الجامعي بعض الهدايا التذكارية من لاعبي ومكونات الفريق، عبارة عن قميص وكرة القدم موقعة من طرف لاعبي ومدرب الفريق، كما قام عامل الإقليم بتسليم هدية تذكارية لمدرب الفريق الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، عبارة عن لوحة تشكيلية عربونا لما أسداه من خدمات جليلة للفريق الدكالي.

هذا واستمتع الحضور بوصلات غنائية، رقص على ايقاعها لاعبو الفريق، كانت من أداء الفنانة سعيدة شرف والفنان حاتم ادار، وكذا فنان الملحون رضوان الاسمر الذي كان بالمناسبة ضيف الندوة الصحفية بمدينة أزمور التي أقيمت بشأن النسخة السابعة للمهرجان الدولي ملحونيات.

el jadida presse 11 el jadida presse 3 el jadida presse 4 el jadida presse 6 el jadida presse 9 el jadida presse 10 el jadida presse 8 el jadida presse 7 el jadida presse 12