بالصور..نادي الدفاع الحسني الجديدي لتنمية كرة السلة يشرف على تنظيم تظاهرة رياضية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الرياضية

بالصور..نادي الدفاع الحسني الجديدي لتنمية كرة السلة يشرف على تنظيم تظاهرة رياضية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الرياضية

الجديدة بريس – خليد اليوسي

في إطار برنامجه السنوي، نظم نادي الدفاع الحسني الجديدي لتنمية كرة السلة، صباح يوم السبت 25 يناير 2020  ابتداء من الساعة العاشرة، بالقاعة المغطاة متعددة الرياضات “إدريس شاكري”، تظاهرة رياضية في كرة السلة احتفالا باليوم العالمي للرياضة النسوية تحت شعار “المرأة شريك أساسي في تنمية الرياضة”.

وتميزت هذه التظاهرة الرياضية بتكريم الفاعلة الرياضية ” ايمان السياف” لاعبة سابقة بنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة السلة، ورمز من رموز المرأة الرياضية الدكالية التي تركت بصمتها على كرة السلة النسوية الجديدية خلال العشر سنوات الأخيرة.
كما اقيمت بذات المناسبة مقابلة إستعراضية جمعت بين قدماء فريق الدفاع الحسني الجديدي للإناث وأمهات الأطفال المنخرطين بالنادي، استمتع بها الحاضرون وصفقوا بحرارة للمهارات والتقنيات الفردية، والتمريرات الثنائية التي نالت إعجاب الجمهور الذي تفاعل معها.

هذا، ويسعى المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لتنمية كرة السلة على أن تكون هذه المبادرة مشروعا وسنة حميدة يداوم عليها في الأعوام القادمة، والعمل كذلك على تعميم لعبة كرة السلة خاصة في صفوف الفئات الصغرى، بغية توسيع قاعدة الممارسين و الممارسات، و رد الاعتبار لهذه الرياضة النبيلة بمدينة الجديدة، والعمل على توسيع دائرة إشعاعها إلى جانب كرة القدم التي تستأثر باهتمام أكبر..