بالصور..نجاح كبير لفعاليات الأبواب المفتوحة لمجموعة مدارس رودان – النخبة بالجديدة وحضور متميز للفنان سعيد موسكير  

بالصور..نجاح كبير لفعاليات الأبواب المفتوحة لمجموعة مدارس رودان – النخبة بالجديدة وحضور متميز للفنان سعيد موسكير  

الجديدة بريس – خليد اليوسي
نظمت مجموعة مدارس رودان – النخبة الخصوصية بمدينة الجديدة، وعلى مدى يومين، الجمعة والسبت 24 ، 25 ماي الجاري، أبوابا مفتوحة بفضاء المؤسسة، لاقت إقبالا كبيرا من طرف الزوار والآباء والأمهات، للوقوف على إبداعات الصغار وحنكة المؤطرين والمؤطرات بذات المؤسسة التربوية.

الأبواب المفتوحة مرت في جو احتفائي بهيج، وكانت مناسبة لعرض العديد من الأنشطة التربوية، أبدع فيها تلاميذ مجموعة مدارس رودان – النخبة من خلال ورشات ولوحات فنية وموسيقية فلكلورية نالت إعجاب واستحسان آباء وأولياء التلاميذ والتلميذات الذين تتبعوا عن كتب كل الأنشطة التي قدمتها فلذات أكبادهم.

وكان هذا النشاط التربوي، فرصة للنقاش ما بين الأساتذة، وآباء وأولياء التلاميذ والتلميذات، حول الاستراتيجية التي تنهجها المؤسسة في اختياراتها التربوية، و كذا تعريفهم بالنتائج المحققة، والأهداف المسطرة، كما تم إطلاعهم، على منتوجات وإبداعات أبنائهم.

ولعل ما ميز هذا الحفل، الحضور الوازن للفنان سعيد موسكير الذي تقدم بفقرات غنائية أطرب من خلالها الحضور وخاصة منهم تلاميذ مجموعة مدارس رودان – النخبة الذين رددوا معه جل المقطوعات الغنائية التي أداها.

هذا وتخلل الحفل فقرات موسيقية تنشيطية وبهلوانية قدمتها فرقة متخصصة في التنشيط حلت إلى مدينة الجديدة قادمة من مدينة الدار البيضاء، تنشط في القرع على الطبول والألعاب بهلوانية والتنشيط الموسيقي ب “الديدجي”.

واختتمت الأبواب المفتوحة بكلمة السيد هشام الغوثي المدير العام لمجموعة مدارس رودان – النخبة، نوه من خلالها بمجهودات المؤطرين والمؤطرات في إنجاح هذا العرس، كما نوه بالتلاميذ الذين ساهموا بتشخيصهم للأعمال الفنية التي حقا حققت الهدف المنشود.