جمعية الشروق الفوسفاطية تحتفي بإعلاميين رياضيين في حفل اختتام دوري محمد السادس لكرة القدم المهنية

جمعية الشروق الفوسفاطية تحتفي بإعلاميين رياضيين في حفل اختتام دوري محمد السادس لكرة القدم المهنية

الجديدة بريس – متابعة

احتفت جمعية الشروق الفوسفاطية للرياضة ليلة أمس الأحد 15 دجنبر الجاري، بالاعلاميين الرياضيين، أحمد ذو الرشاد ومحمد كراطي، ضمن فعاليات احتفائها بالفرق المتوجة بلقب كأس محمد السادس لكرة القدم المهنية، إلى جانب فعاليات رياضية محلية ووطنية.

أجري حفل اختتام الدورة الأولى من  دوري محمد السادس لكرة القدم المهنية في قاعة العروض لدار الشباب حمان الفطواكي بالجديدة، وحضره ممثلوا الفرق المشاركة في الدوري وعدد من قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي والحكام.

وقد عرف الحفل تكريم كل من عبد اللطيف الشياظمي وعبد الرحمان الكرشاني الملقب ب ” شيشا ” ومحمد لوكحيلي والحارس الدولي العملاق مصطفى روح السلام، كما تم تكريم الحكم الحاصل على الشارة الدولية الرداد الداكي ورئيس لجنة التحكيم بعصبة الشاوية، والحكم والمراقب رشيد شرحبيل ورئيس الشرف الجديدي المتعدد الرياضات ..

كما وزعت دروع على أحسن لاعب، أحسن مدافع، أحسن حارس، فيما خصصت للفرق الأربعة المتوجة بالمراكز الأولى في الدوري جوائز قيمة عبارة عن بدلات وتجهيزات رياضية.

وقال رئيس الجمعية السيد علي كراص أن الدورة  الأولى من الدوري شهدت مشاركة 8 فرق مهنية من الجديدة، البيضاء وخريبكة وعرفت تنافسية عالية انسجاما مع شعار الدوري ” الاحترام المتبادل والروح الرياضية ” .

وأضاف قائلا أن الدورة الثانية ستنفتح على عدد أكبر من الفرق المهنية التي لم تتح لها فرصة المشاركة في الدورة الأولى لأسباب تقنية تعود لقلة الملاعب التي تستقبل المنافسات، ونظرا لالتزامات المشاركين المهنية والتي تفرض برمجة المباريات في أوقات ملائمة.