رئيس الملحقة الإدارية الأولى بالجديدة يعقد لقاء تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني

رئيس الملحقة الادارية الاولى بالجديدة يعقد لقاء تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني

الجديدة بريس – خليد اليوسي

عقد القائد عبد الإله اوبيلا الرئيس الجديد للملحقة الادارية الاولى بمدينة الجديدة، اليوم الجمعة 30 غشت الجاري، لقاء تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني من أجل التعارف ورسم خارطة الطريق المستقبلية للاشتغال معا وخلق مقاربة تشاركية بين المواطن والسلطة المحلية.

اللقاء هو الحلقة الاولى ضمن سلسلة من اللقاءات التي سيباشرها الرئيس الجديد للملحقة الإدارية الأولى، عقدها مع فعاليات جمعوية، وذلك بغرض  المساهمة و التشاور و تقريب وجهات النظر، لإعداد تشخيص تشاركي، يأخذ بعين الإعتبار الحاجيات المعبر عنها من طرف ممثلي فعاليات المجتمع المدني بمنطق تشاركي مع السلطات المحلية .

وفي ذات السياق عرف اللقاء مناقشة كافة الملفات التي تشتغل عليها جمعيات المجتمع المدني، فضلا عن دراسة الإمكانيات المتاحة و الممكنة لتلبيتها و ايجاد الحلول المناسبة لها، وفق مقاربة تشاركية بين مختلف المتدخلين.

وجدير بالذكر أن ذات اللقاء شهد نقاشا مسؤولا وتفاعلا ايجابيا، استحسنته فعاليات المجتمع المدني  بإعتباره بادرة إيجابية تعيشها المنطقة، ودعا من خلالها رئيس الملحقة إلى بذل المزيد من الجهود لإيجاد الحلول المناسبة لمختلف المشاكل، بطريقة تشاركية مع مختلف المؤسسات، وان السلطة المحلية  في خدمة أي مبادرة تهدف الى الارتقاء وتحسين الحياة العامة بالمدينة.