سهرات مازاغان” تختتم حفلات موسم 2019 بالعرض الفكاهي ”لاتروب”

”سهرات مازاغان” تختتم حفلات موسم 2019 بالعرض الفكاهي ”لاتروب”

بعد خمس دورات مميزة، يعود البرنامج الفني ”سهرات مازاغان”، في نسخته السادسة من خلال عرض فكاهي متميز للفرقة الكوميدية الشهيرة ”لاتروب”.
الشركة المنظمة ‘’ SIGNATURE’’، تسعى من خلال هذا الحفل الفني لاختتام موسم 2019 وسط أجواء من المرح والفكاهة، رفقة ثلة من أبرز الكوميديين المغاربة، يوم السبت 28 دجنبر 2019 بالمنتجع السياحي مازاغان.
فرقة ”لاتروب”، التي تمكنت في وقت وجيز من خلق قاعدة جماهيرية واسعة، تعد جمهور ”سهرات مازاغان” بعرض فكاهي كبير.
هذا ويعتبر العرض فرصة لعشاق الكوميديين الشباب لملاقاة الفنانين هيثم مفتاح، إيكو، أسامة رمزي، عمر فلكي، محمد فاتح، زهير زائر وسيف الدين سيف، وحضور عرضهم مباشرة.
بخصوص أسعار تذاكر حضور العرض الفكاهي، فتتراوح أثمنة التذاكر بين 250 درهم للتذكرة العادية و400 درهم للدرجة الأولى، وسيمتد العرض لساعتين، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء.
ويأتي البرنامج الفني “سهرات مازاغان” بهدف الترويج للمدينة ومؤهلاتها السياحية الكبرى، وخلق أنشطة ثقافية بالمدينة، وتكريسا لرغبة المنظمين في إحداث رواج فني بالجهة.
“سهرات مازاغان” التي تم إطلاق أولى دوراتها شهر دجنبر 2018، من خلال حفل فني كبير أحياه الفنان الظاهرة عثمان مولين والراقصة الشهيرة مايا، وبعده عدة سهرات كعرض ”إيموراجي” وحفل الموسيقى الأندلسية للفنان الحاج باجدوب، وحفل فني ساهر أحيته دنيا بطمة، إضافة إلى السهرة الكبرى لملك الراي الشاب خالد، تهدف الى الترويج للمدينة ومؤهلاتها السياحية الكبرى، وخلق أنشطة ثقافية بالمدينة. كما يعمل المنظمون حاليا على برمجة دورات 2020.