عاجل.. المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة يستقبل ثلاث حالات يشتبه في اصابتها بفيروس كورونا

عاجل.. المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة يستقبل ثلاث حالات يشتبه في اصابتها بفيروس كورونا

الجديدة بريس – خليد اليوسي

علم موقع الجديدة بريس من مصادر طبية، ان المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة سجل ثلاث حالات يشتبه في اصابتها بفيروس كورونا (كوفيد – 19).

وتضيف ذات المصادر أن حالتين يرقدان في المستشفى، لتنضاف اليهم صباح اليوم الاثنين 16 مارس الجاري، حالة ثالثة لسيدة تحمل جنسية هولاندية كانت مقيمة بالمخيم الدولي بالجديدة.

وفي اتصال هاتفي بالمندوب الاقليمي لوزارة الصحة بالجديدة لاستفساره حول الحالات التي استقبلها المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة والتي يشتبه في اصابتها بفيروس كورونا، صرح لموقع “الجديدة بريس” ان الحالات عادية ولا تدعو للقلق بعدما تم فحص الحالتين الاولى، في انتظار نتائج تحاليل الحالة الثالثة للسيدة التي تحمل الجنسية الهولاندية.

ويضيف ذات المتحدث ” اننا كطاقم طبي بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة نشتغل ليل نهار، ومنذ ايام على استقبال الحالات المشتبه في اصابتها بفيروس كورونا، بحيث يتم فحص جميع الحالات التي يشتبه في اصابتها بالفيروس، وان هناك  دائما عندنا الداخل والخارج بالمستشفى، ونقوم بفحص الحالات المشتبه فيها الى حين التأكد من اصابتها بالفيروس عبر نتائج التحاليل الطبية المحصل عليها، وهذه هي طريقة تعاملنا مع الكشف عن اصابة الشخص بفيروس كورونا (كوفيد – 19)”.

بدورنا كموقع اخباري متتبع للشأن الصحي بمدينة الجديدة، نشيد بالمجهودات الجبارة والتضحيات التي تقوم بها الاطقم الطبية عامة، ووحدة اليقضة الصحية البيئة بمندوبية الصحة خاصة، في المخاطرة بحياتهم والعمل ما بوسعهم لأجل انقاد حياة وارواح المواطنين رغم قلة الامكانيات المتوفرة لديهم.