عصابة إجرامية تسلب 11 مليون سنتيم من بائع البهائم بسوق “جمعة اسحيم” إقليم أسفي

el jadida presse

عصابة إجرامية تسلب 11 مليون سنتيم من بائع البهائم بسوق “جمعة اسحيم” إقليم أسفي

الجديدة بريس – أحمد مصباح

علمت الجريدة من مصادرها الخاصة أن لصوصا عرضوا، الجمعة الماضية، للسرقة بالعنف بائعا للماشية، داخل رحبة البهائم في السوق القروي الأسبوعي “جمعة اسحيم”، بإقليم آسفي.

وحسب المصادر ذاتها، فإن بائعا معروفا، يقتني البهائم من الأسواق القروية الأسبوعية، ثم يعيد بيعها بالربح، في حينه أو في أسواق أخرى، بعد حملها على شاحنة يملكها، دخل، في الساعات الأولى من صبيحة الجمعة الماضية، إلى رحبة البهائم بسوق “جمعة اسحيم” القروي. وقد انفرد  به  تحت جنح الظلام، 4 لصوص ينتسبون إلى عصابة  تتردد على الأسواق القروية، وأمسكوا بقوة من رقبته، ما شل حركته وقدرته على المقاومة، وسهل على اللصوص سرقة رأسمال  كان بحوزته، قدر ب11 مليون سنتيم.

 وبعد أن غنموا،  أطلقوا سيقانهم للريح، وتبخروا في الطبيعة تحت جنح الظلام، تاركين خلفهم الضحية جسدا مشلولا.

 وقد انتقلت دورية محمولة، تابعة للفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز “جمعة اسحيم”، إلى مسرح الجريمة، حيث باشرت البحث والتحريات الميدانية، كما انتدبت سيارة إسعاف، أقلت المعتدى عليه، في وضعية حرجة، إلى المستشفى الإقليمي بآسفي.

 وقد علمت الجريدة بوفاة الضحية على متن سيارة الإسعاف، في طريقها إلى المستشفى بمدينة آسفي، و الذي يبعد بحوالي 50 كيلومترا عن مدينة جمعة اسحيم. وهو الخبر الذي تعذر التأكد من صحته.