فارس دكالة يتنفس الصعداء بالفوز على شباب الريف الحسيمي

فارس دكالة يتنفس الصعداء بالفوز على شباب الريف الحسيمي

الجديدة بريس – خليد اليوسي

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم السبت 22 دجنبر الجاري، من الفوز بهدف لصفر أمام فريق شباب الريف الحسيمي في المقابلة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة 13 من الدوري المغربي الاحترافي.

الهدف الوحيد في المباراة سجله اللاعب قرناص في الدقيقة 53 بتسديدة قوية استقرت في الجانب الأيسر لمرمى الحارس الحسيمي لتنتهي المقابلة بانتصار فارس دكالة على شباب الريف الحسيمي بهدف دون مقابل.

هذه النتيجة خولت لفريق الدفاع الحسني الجديدي من رفع رصيده الى 18 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد شباب الريف الحسيمي في 10 نقاط بالمركز الأخير.

وتجدر الإشارة إلى أن مداخيل مباراة اليوم كانت مخصصة لعائلات ضحايا فاجعة حادثة سير الأربعاء الأسود ، إلا أن جمهور فارس دكالة خلف وعده وغاب عن مدرجات ملعب العبدي الذي بدا شبه فارغ مع حضور عدد ضئيل قارب 300 متفرج.

هذا وأعرب رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي في تصريح لموقع “الجديدة بريس” أن النادي سيخصص نصف مداخيل مباراة الفريق الدكالي ضد الرجاء البيضاوي برسم الجولة 15 من البطولة الاحترافية لفائدة عائلات ضحايا فاجعة حادثة سير الأربعاء الأسود، في حين فضل عدم الكشف عن مداخيل المبارتين السابقتين.