فارس دكالة يفوز على يوسفية برشيد بهدفين لواحد والعمراني غير راضي على مردودية الفريق

فارس دكالة يفوز على يوسفية برشيد بهدفين لواحد والعمراني غير راضي على مردودية الفريق

الجديدة بريس – خليد اليوسي

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم السبت فاتح فبراير الجاري، من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، على ضيفه يوسفية برشيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الجولة 15 من البطولة الإحترافية لكرة القدم .

جمهور شبه غائب على مدرجات ملعب العبدي، ومباراة صعبة على الفريق الدكالي بحكم الظرفية والمرحلة الحرجة التي يمر منها، من خلال توالي الهزائم على مدى شهرين، وهو ما شكل ضغطا نفسيا على اللاعبين الجديديين في المباراة.

وقد افتتح لاعب الدفاع الحسني الجديدي، اللاعب ياسين الذهبي حصة الأهداف في الدقيقة 27 ، وفي الدقيقة 66 يتمكن الفريق الضيف من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب سعيد كرادة، قبل أن يعود اللاعب ياسين الذهبي لتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز يرتقي فريق الدفاع الحسني الجديدي للصف الثامن برصيد 20 نقطة، متبوعا بيوسفية برشيد في المركز التاسع برصيد 18 نقطة .

وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أكد المدرب الجزائري عبدالقادر عمراني أن المقابلة لم تكن سهلة، وأنها كانت صعبة بسبب الضغط النفسي على اللاعبين، وأن الفريق في مرحلة حرجة جدا بحيث لم يحرز أي فوز منذ شهرين.

 فوز فريق الدفاع الحسني الجديدي اليوم على يوسفية برشيد اعتبره عمراني ” فوز وسط الآلام une victoire dans la douleur” ، في ضل ضعف مردودية اللاعبين.