ماذا أصاب فارس دكالة..هزيمة عريضة بعقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام الفريق العسكري

ماذا أصاب فارس دكالة..هزيمة عريضة بعقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام الفريق العسكري

الجديدة بريس – خليد اليوسي

تلقى للمرة الثانية على التوالي فريق الدفاع الحسني الجديدي في عقر داره وأمام جمهوره، هزيمة عريضة وغير متوقعة، وهذه المرة أمام فريق الجيش الملكي الذي حل ضيفا على الفريق الدكالي، مساء اليوم الأحد 03 فبراير الجاري، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة 16 من الدوري الاحترافي المغربي، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الدفاع الحسني الجديدي كان سباقا للتهديف في الجولة الأولى عن طريق اللاعب طارق أستاتي، في الدقيقة 41، فيما عدل مهدي برحمة للجيش الملكي من ركلة جزاء في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله للفريقين.

الجولة الثانية، وفي الدقيقة 82 يعود مسجل الهدف الأول للفريق العسكري مهدي برحمة ويهز شباك الحارس الدكالي من ركلة جزاء ثانية،  قبل أن يضيف البزغودي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز فريق الجيش الملكي على أصحاب الدار بثلاثة أهداف مقابل واحد.

هزيمة اليوم أمام الجيش الملكي جمدت رتبة فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز التاسع ب 20 نقطة.

وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، سئل مدرب الفريق الدكالي حول ما هي الأسباب التي أدت إلى ظهور فارس دكالة اليوم أمام الجيش الملكي بمستوى ضعيف وبشكل مغاير عكس ما أبان عليه في مباراة الرجاء البيضاوي، ليجيب، أنه لا يعرف السبب حول ما أل إليه الفريق نتيجة وأداء..

ليضل السؤال قائما في انتظار الحصول على أجوبة مقنعة توضح أسباب الوضع الذي أصبح عليه فريق الدفاع الحسني الجديدي، فمن سيجيب؟ ما دام أهل الاختصاص لا علم لهم بما يجري بالفريق الجديدي..

هذا، ومباشرة بعد انتهاء المباراة شهدت مدرجات ملعب العبدي احتجاج مجموعة من محبي الفريق الجديدي صبت جم غضبها على المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي عقب هزيمة اليوم أمام الفريق العسكري، كما نشير إلى أنه وقعت أحداث شغب أصيب خلالها قائد فرق التدخل السريع بجروح على مستوى رأسه.