مجموعة مدارس الملاك الازرق بالجديدة تنظم حفلا متميزا بمناسبة نهاية السنة الدراسية

 مجموعة مدارس الملاك الازرق بالجديدة تنظم حفلا متميزا بمناسبة نهاية السنة الدراسية

التعليم هو أساس نهضة الأمم وسر تقدمها لذا وجب علينا مواكبة مستجدات العصر والعمل على تطوير التعليم بما يلبي احتياجات المرحلة التي نمر بها .

“إننا نسعى كمجموعة مدارس الملاك الأزرق لجعل مدارسنا تصل  لقمة هرم الإدراك المعرفي  أي نجعلها مدارسا متطورة مبدعة توفر بيئة تعليمية تشجع على الابتكار وتنقل التلميذ و الطالب من مستويات الإدراك الدنيا لى القمة، مرورا بمهارات الفهم والتطبيق و التحليل وصولا إلى الإبداع والابتكار.

و يتم التركيز على جميع أطراف العملية التعليمية والسعي إلى تطويرها باستخدام برامج تدريبية و وسائل حديثة ومتطورة يسبقها تحديد وتحليل الاحتياجات كما يتم دمج أولياء الأمور في هذه المنظومة ، وتطبيق المعايير العالمية .

يشار الى ان مؤسسة الملاك الازرق تتوفر على أكتر من 33 سنة من الخبرة الناجحة في مجال التعليم الخصوصي و خير دليل على تميزنا هوا توشيح التلميذة ايناس المعتز بالله صاحبة اعلى معدل سنة 2017 بالوسام الملكي من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره له .

ختاما تعلن إدارة مجموعة مدارس الملاك الأزرق للتعليم الخصوصي افتتاح عملية تسجيل وإعادة تسجيل التلاميذ للموسم الدراسي 2019/2020…سارعوا إلى ضمان مقاعد لفلذات أكبادكم في هذا الفضاء المتميز بمرافقه وأطره الجادة، ومؤطريه الوازنين، وتجهيزاته التربوية الحديثة ورهاناته الواعدة.