مدرسة تكني تحتفي بتلميذاتها المتفوقات في مسابقة تحدي القراءة العربي على صعيد المؤسسة

مدرسة تكني تحتفي بتلميذاتها المتفوقات في مسابقة تحدي القراءة العربي على صعيد المؤسسة

الجديدة بريس _ نورالدين فقري
نظمت مدرسة تكني التابعة للمديرية الإقليمية بالجديدة حفلا على شرف التلميذات الفائزات في مسابقة تحدي القراءة العربي في نسخته الرابعة على صعيد المؤسسة والمؤهلة لخوض باقي أطوار المسابقة إقليميا ،جهويا ،وطنيا وعربيا، وذلك يومه السبت 16 مارس 2019 انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا بفضاء المؤسسة.
عرفت المسابقة منذ بدايتها مشاركة مكثفة، وخاض نهايتها يومه 06/03/2019 (104) متنافسة ومتنافس بعد أن أتموا قراءة 50 كتابا كما تنص على ذلك قوانينها ، وذلك تحت إشراف الأستاذ نورالدين فقري وتحكيم الأستاذة نعيمة ورضان والأستاذ عبدالقادر مومنات.
أسفرت نتائج اللجنة المحلية عن فوز التلميذات الآتية أسماؤهم:
عن الفئة الأولى: إيمان الشوير/ زينب ناجم/ إكرام الناصري
عن الفئة الثانية: خديجة الوطاوي/ آية المحسني/ دعاء الرقيبي
وتأهلهم لتمثيل المؤسسة في المسابقة على صعيد المديرية يومي 18 و19 مارس بمقر الأكاديمية القديم.
يوم السبت 16 مارس 2019 كان مناسبة لوضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات حيث أجرت التلميذات مقابلة مع الأستاذ المؤطر “زايد بويزمي” الذي تفضل مشكورا بقبول دعوة المؤسسة وتأطير ورشة للتلميذات المؤهلات حول تقنيات التحدث أما لجنة التحكيم وقد كان لهذا اللقاء أثر إيجابي على نفسية التلميذات اللواتي كن مؤازرات بأسرهن في كل مراحل المسابقة والاستعدادات.
انتهى اللقاء بتوزيع شواهد تقديرية على التلميذات المتفوقات في هذه المسابقة على صعيد المؤسسة وبدعوات الحاضرين بالتوفيق في باقي مراحل المنافسة.