منتجع مازغان يحتضن نهاية الدوري المهني الجديدي 2019 في كرة القدم

منتجع مازغان يحتضن نهاية الدوري المهني الجديدي 2019 في كرة القدم

الجديدة بريس –  خليد اليوسي

في إطار الأنشطة الرياضية المهنية، وختاما للدوري المهني الجديدي 2019، احتضن ملعب كرة القدم بالمنتجع السياحي مازغان، مساء يوم الخميس 21 مارس الجاري، المباراة النهائية للدوري المنظم من طرف جمعية النهضة الرياضية الجديدية التي تضم مهنيين من مختلف الشركات والقطاعات، والتي عرفت مواجهة فريق مهنيي منتجع مازغان، بنظيرة مهنيي جمعية النهضة.

المباراة النهائية للدوري المهني الجديدي 2019 عرفت إيقاعا متميزا استحسنه الحضور الذي تتبع أطوار المقابلة، والتي انتهت بفوز فريق النهضة بثلاثة أهداف مقابل اثنين لفريق منتجع مازغان.

وقد عرف الدوري روحا رياضية بين الفرق المشاركة والتي منحت لها شواهد تقديرية لمشاركتها في هذه البطولة، وكؤوس وميداليات للفرق الأولى المصنفة في مقدمة الدوري.

 وذكر أحد منظمي الدوري، أنه بفضل تضافر الجهود، تم توفير جميع الشروط اللازمة والملاءمة والوسائل اللوجيستيكية والفنية المساعدة على إجراء الدوري في أحسن الظروف وضمان المنافسة الشريفة بين جميع الفرق المشاركة.

كما نوه ذات المتحدث بمسئولي منتجع مازغان الذين قدموا مجهودات كبيرة وردوا الاعتبار لهذه المنافسة بتوفير الملعب وإمكانياتهم وفسح المجال للشباب المهني العامل لكي يمارسوا أبسط حقوقهم المشروعة في ظل انعدام الملاعب بالمدينة التي تقبل احتضان مثل هاته الدوريات.

هذا و تمنى المنظمون من جميع الفعاليات الرياضية مد يد المساعدة لتوفير ملاعب لكرة القدم من أجل الشباب المتعطش للرياضة.