نادي اولمبيك الجديدة لكرة القدم ينظم دوري المودة لفائدة الفئة الصغرى

نادي اولمبيك الجديدة لكرة القدم ينظم دوري المودة لفائدة الفئة الصغرى

الجديدة بريس

تماشيا مع الأهداف التي سطرها نادي أولمبيك الجديدة نظم فرع كرة القدم يوم رياضي محلي بامتياز يومه السبت 09 فبراير 2019 بملعب بولمان بالجديدة، بمشاركة أندية وفرق من مدينة الجديدة ومحيطها في دوري “المودة” تحت شعار “لنلعب جميعا” وهذه الفرق هي على الشكل التالي:
*الفريق المنظم نادي أولمبيك الجديدة
* فريق نور الجرف الأصفر
*فريق أولاد إسماعيل
*نادي أمل سيدي بنور
*نادي الكهربائيين
*نادي الدفاع الجسني الجديدي
* نادي الرجاء الرياضي الجديدي
* نادي الشرف الجديدي
*نادي الترجي الجديدي
*نادي الشباب الجديدي
*نادي السلام الجديدي

 عرف هذا اليوم الرياضي مشاركة فعالة للجمعيات المحلية، بحيث شارك كل فريق ب16 لاعب ما يعني 192 لاعب من مواليد 2006.

وقد افتتح الحفل بالنشيد الوطني لتنطلق المباريات في جو حماسي بين اللاعبين، و بالموازات مع هذه التظاهرة الرياضية تعرف الحضور الذي واكب هذه المباريات على نادي أولمبيك الجديدة والاستراتيجية التي سطرها حيث قام رئيس النادي بتقديم شروحات مفصلة لجميع الحاضرين.

 ويتكون النادي من 13 فرع في مختلف الرياضات،  تنشط داخل المدينة بشراكة مع مختلف الأندية والجمعيات، ويقدر عدد الممارسين بالنادي بأزيد من 2500 ممارس يتوزعون على مختلف الفروع.
ويسعى النادي إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بالمنطقة، وذلك بعقد شراكات مع الجمعيات وتنظيم دوريات رياضية في مختلف الرياضات والمساهمة في تكوين الأطر الرياضية وعقد ندوات ودورات تكوينية للرفع من مستوى الرياضيين والمؤطرين، وذكر رئيس النادي في هذا الصدد أن أبواب النادي مفتوحة لمختلف الشركاء من أجل بناء قاعدة رياضية بالمدينة هدفها الحفاظ على الشباب والأطفال وتكوين جيل جديد من الأبطال يعيد لمدينة الجديدة أمجادها كما سيشارك النادي في تأهيل ومواكبة ملاعب القرب وجميع المنشآت الرياضية بالمدينة.
وقد كانت مواكبة كبيرة من طرف الصحافة المحلية والوطنية لجل مجريات الدوري الكروي، الذي مر في جو رياضي وحماسي بين جميع الفرق واللاعبين، مع متابعة غفيرة لجماهير التي تابعت بشغف كل أطوار التظاهرة الرياضية التي كان برنامجها حافل بالأنشطة الرياضية.
وفي ختام هذا الحفل الرياضي تم توزيع الميداليات على المشاركين، الجوائز على الفائزين وتكريم وجوه رياضية والصحافة المحلية في شخص رئيس جمعية الصحافة بالجديدة، وذلك خلال الندوة الصحفية التي ختمت التظاهرة الرياضية.
كما تقدم المنظمون بجزيل الشكر والتقدير للمكتب المسير المديري لنادي أولمبيك الجديدة على تتبعهم لجميع التظاهرات وتسخير كل كبيرة وصغيرة لإنجاحها.
والشكر موصول للمكتب المسير لفرع كرة القدم والمؤطرين على كل المجهودات المبذولة لصالح أبناء الجديدة ومواهبها.