نساء دكاليات يكرمن في أمسية تربوية ثقافية فنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

0

نساء دكاليات يكرمن في أمسية تربوية ثقافية فنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الجديدة بريس

نظم مجموعة من متدربي شعبة سوسيو تربوي بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية المسيرة بالجديدة تحت رعاية جمعية أمل المستقبل، بحر الأسبوع الماضي، يوم 09/03/2017، بمسرح عفيفي بمدينة الجديدة أمسية تربوية ثقافية فنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، كرمت خلالها مجموعة من النساء الدكاليات صاحبات أدوار فعالة في التنمية المحلية.

 وكان من بين المكرمات السيدة منديب خطيبة رئيسة الرابطة الفرع الإقليمي لكاتبات المغرب  أستاذة وشاعرة وفاعلة في التنمية، السيدة نجوى منديب فاعلة في التنمية ومهندسة دولة، السيدة حسنة عدي إطار وأستاذة وروائية لديها العديد من الكتب والمؤلفات، السيدة مليكة بالفيزة أستاذة جامعية ورئيسة جمعية الياسمين للمرأة و الطفل، السيدة مريم بومليك أستاذة وناشطة في العمل الجمعوي.

كما حضر هذا الحفل التكريمي المتميز مجموعة من المتدخلين والفاعلين في عدة قطاعات، بحيث تفاعل الجمهور الحاضر مع المنظمين الذين عبروا عن دور المرأة في التنمية الإجتماعية من خلال اللوحات التعبيرية والفقرات الكوميدية الهادفة.

 و من هنا ننتهز الفرصة ونتقدم بالشكر لمتدربي شعبة فاعل سوسيو تربوي ومكونتها الأستاذة أسماء فخر الدين على تواجدهم في مجموعة من التظاهرات الفنية والثقافية والإجتماعية وعروضهم المميزة التي شكلت إنطلاقة حقيقية لتفعيل تقنيات العمل الإجتماعي بمدينة الجديدة.

1 4 5 3 2