هذا ما قاله عامل إقليم الجديدة عن فريق الدفاع الحسني الجديدي

0

هذا ما قاله عامل إقليم الجديدة عن فريق الدفاع الحسني الجديدي

الجديدة بريس – خليد اليوسي

طلب السيد عامل إقليم الجديدة من خلال كلمة ألقاها زوال يوم الخميس 16 فبراير الجاري،  بمناسبة توقيع اتفاقية شراكة ما بين فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم و المجلس الإقليمي، من الجميع بعدم الضغط على اللاعبين، خصوصا وأن الفريق اليوم يتربع زعامة الترتيب بالبطولة الوطنية الاحترافية، لكن بنقطتان، وهاتان النقطتان يمكن أن تدوبا في مقابلة واحدة.

وقال السيد معاد الجامعي، انه عندما نتفرج في المباريات التي يخوضها الفريق نعتز بلاعبيه وبلعبهم، وما المباراة الأخيرة  التي خاضها أبناء طاليب بمدينة أكادير لأكبر دليل على ذلك، حيث أبان الفرسان على علو كعبهم و قاموا بمباراة كبيرة رغم انتشار البرك المائية داخل رقعة المستطيل الأخضر.

وطالب ذات المتحدث من فرسان دكالة بلعب كرة القدم، كونهم  يمتعون الجمهور بالفرجة، وأن الفريق يعتبر اليوم من بين الفرق القلائل التي أصبحت تمتع جمهورها في البطولة الوطنية الاحترافية، مشيرا كذلك إلى الاندماج الحاصل بين اللاعبين، كما تمنى السيد العامل ان لا تكون هناك أعطاب في صفوف لاعبي الفريق، قد تبعد البعض من خوض باقي المباريات خصوصا وان الفريق في المقدمة، وهذا ما يجعلهم مستهدفين من طرف الفرق الأخرى التي ستضرب لهم لا محالة ألف حساب.

وأكد السيد معاد الجامعي أنه لدينا فريق قوي، آملا أن ينهي هذا الموسم في المقدمة أو على الأقل بين الفرق الثلاثة الأولى، وأن الفريق محظوظ بوجود إطار من أجود الأطر بالمغرب، مشيرا للإطار الوطني عبد الرحيم طاليب. كما نوه بالنتائج التي حصدها فريق الدفاع الحسني الجديدي، وانها لم تأتي من فراغ أو عن طريق الصدفة بل بالجد والمثابرة وان هناك فريق عمل متكامل يسعى إلى تحقيق النتائج الايجابية. طالب بتحيتهم تحية خاصة بالمناسبة. 

وختم السيد معاد الجامعي كلمته، بأنه سيكون اسعد مخلوق، إن توج فريق الدفاع الحسني الجديدي بلقب هذا الموسم، وكذلك كل الجديديين والدكاليين، خصوصا وان الفريق يتصدر زعامة الترتيب، ولم يتبقى إلا 13 دورة على نهاية البطولة، فطلب من اللاعبين باللعب مقابلة مقابلة مع ترك الضغط للخصم كونهم هم الفائزون، وأنهم خلقوا ليفوزوا.

” فهذه السنة، البطولة ستكون لفريق الدفاع الحسني الجديدي بكم إن أراد الله سبحانه وتعالى، وهذا هو طلبنا.” انتهى كلام السيد عامل الإقليم.