تربية وتعليمتصنيف الرئيسي

جامعة شعيب الدكالي تحتفي بطلبتها الخريجين المتفوقين برسم السنة الجامعية 2015-2016

جامعة شعيب الدكالي تحتفي بطلبتها الخريجين المتفوقين برسم السنة الجامعية 2015-2016

الجديدة بريس – خليد اليوسي

نظمت جامعة شعيب الدكالي عصر اليوم الجمعة 02 دجنبر الجاري، بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة، حفل التخرج السنوي على شرف الطلبة الخريجين المتفوقين برسم السنة الجامعية 2015-2016.

حضر هذا الحفل عامل الإقليم السيد معاد الجامعي الذي كان مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الجماعي للجديدة ورئيس جامعة شعيب الدكالي و عمداء مدراء الكليات ومديرو المؤسسات العمومية والشبه العمومية والخاصة و الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي ورؤساء الشعب ومنسقو المساك والأساتذة والاداريون والتقنيون و أمهات و أباء الطلبة بالإضافة إلى رجال الإعلام . 

وتستهدف الجامعة من تنظيم هذا الحفل تشجيع العناصر المتفوقة من الخريجين، بهدف استدماجها الايجابي أكثر في المحيط الجامعي وخارجه وتوفير الشروط الملائمة لتحفيزها على مزيد من الاجتهاد والعطاء والتفوق، وتفعيلها لتصبح أكثر استعدادا للاندماج في الحياة المهنية.

للتذكير فإن الموسم الجامعي 2015-2016 عرف تخرج 2317 خريجا من الجامعة من بينهم 1024 خريجا من كلية العلوم، و 521 خريجا من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، و608 خريجا من الكلية متعددة التخصصات، و97 خريجا من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير و 67 مهندس دولة من المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى