تصنيف الرئيسيجمعيات و نقابات

جمعية دكالة  تساهم بتوفير كمامات من نوع  FPP2 وقفازات طبية للأطباء ومهنيي الصحة بالجديدة

جمعية دكالة  تساهم بتوفير كمامات من نوع  FPP2 وقفازات طبية للأطباء ومهنيي الصحة بالجديدة

الجديدة بريس

في ظل الأزمة الصحية العالمية المتمثلة في وباء  Covid19، وتماشيا مع الأهداف المسطرة من طرف جمعية دكالة، ومساهمة منها في المجهود الوطني والدعم الجماعي الرامي إلى الحد من تفشي الوباء، تؤكد جمعية دكالة، دعمها وتضامنها الكاملين للتدابير المتخذة من طرف السلطات المحلية وانخراطها التام في عملية الدعم الاجتماعي الذي يتبناه المجتمع المدني على اختلاف أشكاله والذي يروم مساعدة الفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة والأكثر تضررا خلال فترة الحجر الصحي.

ورغبة من الجمعية في الوقوف إلى جانب الفئات السالفة الذكر، وبتنسيق مع مسؤولي مندوبية الصحة بالجديدة، قامت الجمعية بتوفير كمامات من نوع  FPP2 وقفازات طبية لحماية الأطباء ومهنيي الصحة المشرفين على علاج ورعاية المرضى المصابين بالوباء، والتي تسلمها حديثا الدكتور سعيد جلال السباغي، مندوب وزارة الصحة بالجديدة.

كما قامت جمعية دكالة بإيداع دعم مالي في حساب جمعية الأعمال الاجتماعية بمدينـة الجديدة  corona، وذلك قصد تزويد الأسر المعوزة التي يعتمد عائلها على الدخل اليومي بالمواد الغذائية الأساسية.

إن الظرفية التي نعيشها اليوم تفرض انخراط الجميع أكثر من أي وقت مضى والوقوف بجانب الفئات المتضررة من هذا الوباء، ودعوة كل مكونات المجتمع المدني إلى تضافر الجهود ترسيخا لقيم مجتمعنا وخدمة للصالح العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى