تصنيف الرئيسيمع الحدث

حفل تكريم الأطر و الأعوان المتقاعدين للمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي بدكالة برسم سنة 2016

1

حفل تكريم الأطر و الأعوان المتقاعدين للمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي بدكالة برسم سنة 2016

نظمت مؤسسة المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لدكالة بشراكة مع جمعية الأعمال الإجتماعية لمستخدمي المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لدكالة يوم الثلاثاء 7 فبراير 2017، حفل تكريم على شرف أطر و عوان المكتب المحالين على التقاعد برسم سنة 2016. و ينظم هذا للقاء و الذي يتم من خلاله و ككل سنة الاحتفال بمجموعة من مستخدمي هذه المؤسسة الذين أنهوا خدمتهم بالعمل بالمكتب بعد سنوات من التضحية و نكران الذات و العمل الجاد.

و يشكل هذا الحفل تعبير خالص و صادق عن محبة جميع أطر و أعوان المكتب لإخوانهم المتقاعدين، و إن كان هذا الحفل في ظاهره بسيط فإنه في عمقه غني في رمزيته و دلالاته.

و يبلغ عدد هؤلاء الأطر و الأعوان المحالين على التقاعد 23 ، 5 منهم يعملون بالمقر الرئيسي للمكتب من بينهم مهندس و امرأة واحدة، بينما  الباقون وعددهم 18 يعملون بمختلف المقاطعات الخارجية للمكتب.

 وبهذه المناسبة، عبر السيد مدير المكتب الجهوي من خلال كلمة مؤثرة ، عن شكره الخاص و كذلك بإسم  جميع أطر و أعوان المكتب على المجهودات و التضحيات التي قدمها  الأطر و الأعوان المحالين على التقاعد طوال حياتكم العملية. وعما أسدوه من خدمات للمؤسسة، تلك الخدمات التي تستحق من الجميع كل التنويه و التقدير. و بهذه الفرصة، عبر السيد المدير عن تقديره  لروح الإنتماء و الخصال الحميدة التي تميز بها السادة المتقاعدين طوال مشوارهم العملي داخل المؤسسة و علاقتكم المثالية مع مستخدميها و شركائها و محيطها.

كما أكد السيد المدير أن إحالة موظفي المكتب على التقاعد لا يعني نهاية علاقتهم بهذه المؤسسة و قطع الصلة مع إخوانكم العاملين بها، بل إن هذه العلاقة بالمكتب ستستمر على الدوام، كما أن أبواب المكتب ستبقى دائما مفتوحة أمامهم من أجل أي خدمة يحتاجونها حيث  سيجدون أصدقائهم و إخوانهم دائما في خدمتهم ورهن إشارتهم.

و قد تم بهذه المناسبة توزيع جوائز لفائدة الأطر و الأعوان المحالين على التقاعد عربونا على ما قاموا به من تضحيات و خدمات و نكران الذات لصالح المؤسسة طوال حياتهم العملية بها.

 و في الختام، قدم جميع الحاضرين متمنياتهم بأن يمن لله العلي على جميع المتقاعدين و كذلك على ذويهم بموفور الصحة و  العافية و طول العمر و أن يجعل حياتهم كلها سعيدة. و  يوفق جميع أطر و أعوان المكتب في أعمالهم لتحقيق الأهداف المسطرة لهذه المؤسسة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى