تصنيف الرئيسيحوادث

“كارويلة” تتسبب في إصابة 15 شخص بالطريق الساحلية الرابطة بين البيضاء وازمور

el jadida presse (3)

 “كارويلة” تتسبب في إصابة 15 شخص بالطريق الساحلية الرابطة بين البيضاء وازمور

الجديدة بريس – عبد الإله كبريتي

أسفرت حادثة سير ، وقعت ، مساء يوم الجمعة 26 ماي 2017   على الطريق الساحلية الرابطة الساحلية  بين البيضاء وازمور  ، على مستوى منطقة ” للاعائشة البحرية جماعة سيدي علي بنحمدوش  ” ، عن إصابة ما لا يقل عن 15 شخصا ، ثمانية منهم في حالة حرجة .. فيما سبعة أشخاص أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة

ووفق مصادرنا من هناك  ، فإن سيارة من نوع “س 15 ، ، كانت قادمة من البيضاء ، في اتجاه ازمور ، عبر الطريق الساحلية البيضاء ازمور ، اصطدمت بقوة، مع عربة قادمة من عائشة البحرية ، جماعة سيدي علي بنحمدوش كان على متنهما 14 شخصا ، كانوا في طريقهم الى مدينة ازمور ..

وإثر الاصطدام العنيف  ، أصيب سائق السيارة   بجروح خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى الاقليمي بالجديدة في حالة حرجة، كما اصيب 7  راكبي العربة حالتهم كذلك حرجة فيما سبعة اخرين بجروحة متفاوتة الخطورة وكلهم ادخلوا الى المستشفى المحلي بازمور لتلقي العلاج الاولية ..

وفور توصلها بالخبر هرعت عناصر الدرك الملكي   والسلطات المحلية ، إلى مسرح النازلة، حيث باشرت المعاينة والتحريات الميدانية، وعملت على مساعدة رجال الوقاية المدنية، وسيارة الاسعاف التابعة لجماعة سيدي علي بنحمدوس في نقل وانتشال الجرحى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى