أخبار الرياضةتصنيف الرئيسي

لاغالب ولا مغلوب في المباراة المؤجلة عن قمة الدورة 22 للدوري الاحترافي المغربي

el jadida presse

لاغالب ولا مغلوب في المباراة المؤجلة عن قمة الدورة 22 للدوري الاحترافي المغربي

الجديدة بريس

جمهور غفير قدم من مدينة الدار البيضاء الى مدرجات ملعب العبدي بالجديدة، وانزال أمني مكثف داخل وخارج الملعب، لأجل المباراة المؤجلة عن قمة الدورة 22 للدوري الاحترافي المغربي التي جمعت مساء اليوم الأربعاء 12 أبريل الجاري، بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي و الوداد الرياضي البيضاوي.

الجولة الأولى شهدت مقابلة تكتيكية مائة بالمائة، وصعبة، اتسمت بالحيطة والحدر من كلا الفريقين تفاديا من استقبال أي هدف، كما عرفت الدقائق الأولى محاولات جادة من مهاجمي الفريقين.

 سجلت الدقيقة 10 من الجولة الأولى أبرز محاولة للمحليين عن طريق اللاعب وليد أزرو كاد من خلالها ان يفتتح باب التسجيل لفارس دكالة، بالموازاة كانت للفريق الخصم محاولة سانحة للتسجيل عن طريق اللاعب بنشرقي في الدقيقة 40 تصدى لها ببراعة الحارس الكيناني.

الجولة الثانية عرفت اندفاع الفريق الودادي في عدة محاولات، كانت ابرزها للاعب أوناجم في الدقيقة 15 من الشوط الثاني، حين انفرد بالحارس وسدد في اتجاه المرمى وبقليل من الحظ ارتطمت تسديدته بالقائم الأيسر لمرمى الكيناني.

مرة أخرى الحظ يقف بجانب فرسان دكالة في الدقيقة 77 ، ضربة ركنية، وجيبور بضربة رأسية كاد من خلالها أن يسجل هدف الانتصار للوداديين.لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وليعزز فرسان دكالة موقعهم في المركز الثالث برصيد 45 نقطة على بعد متصدر البطولة فريق الوداد البيضاوي بثلاث نقط (48 نقطة) .

el jadida presse

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى