تصنيف الرئيسي

منتجع “مازاغان بيش اند غولف” يقدم عرضاً رومانسياً مثالياً لقضاء شهر فبراير

منتجع “مازاغان بيش اند غولف” يقدم عرضاً رومانسياً مثالياً لقضاء شهر فبراير

الجديدة بريس

 للاستمتاع بعطلة رومانسية، دلّلو أنفسكم بتجربة عيد الحب مميزة في MazaganBeach & Golf Resort. المنتجع الذي لا يعرف المستحيل يوفر لكم أجواء من الرومانسية والاسترخاء لا تقارن ، طوال شهر فبراير.

 و لإحياء هذه المناسبة في جو إسترخائي في منتجع مازاغان الصحي “SPA”، نقدّم لكم خصمًا بنسبة 15% على حصص التدليك بما في ذلك Connexion Amoureuse من قبل ILA  لجعلها تجربة مثالية للإسترخاء و الإحتفال بعيد الحب و جعله ذكرى لا تنسى على ضفاف المحيط.

كما يمكنكم أيضاً إكتشاف حصرياً في المغرب علاج Guérison Sonore ، وهو أسلوب عريق يهدف إلى إعادة ربط المرء بنفسه وأقربائه من خلال اهتزازات صوتية مستهدفة.

و فوق هذا كله، ندعوكم إلى تناول عشاء على ضوء الشموع و أرق وأجمل هالات الحب في المطاعم المميزة لدينا George Steakhouse و Sel De Mer لتستمتعوا بأطباق راقية و غنية بالنكهات تحت إطلالات استثنائية.

للذين يفضلون اللحوم الحمراء؛ توجهوا إلى George Steakhouse  للحصول على فيليه رائع من لحم البقر المطهى فى أحد أفضل  المشويات فى العالم ” Josper” ؛ بالإضافة إلى التحلية التي تتألف من موس الشوكولاته الروبية الحلوة مع كونفيت التوت البري وفتات الشوكولاته بالليمون.

 و لمحبى كنوز البحر؛ يوفر لكم Sel De Mer كمقبّل شرائح السلمون بصلصة الليمون الحامض وسلطة سميث جراني؛ يتبعها ريزوتو مع الشمندر الأحمر والبندق  بنكهة  الكمأة و مستحلب بجبنة بارميزان.

تشتعل أجواء احتفالات عيد الحب في منتجع مازاغان و توفر لكم تجربة لا مثيل لها لتعبروا عن الحب والود بكل رومانسية.

عرض عيد الحب:

على مدار شهر فبراير، غرفتك ذات الأجواء الرومانسية إبتداءً من 2690 درهماً، بما في ذلك الإفطار والعشاء لشخصين بالغين في مطعم Sel De Mer أو مطعم George Steakhouse، بالإضافة إلى خصم بنسبة 15% على علاجات المنتجع الصحي مع ولوج إلى الغرف مبكر ومغادرة متأخرة وفقًا للإمكانية.

معلومات وحجز:

https://www.mazaganbeachresort.com/fr/l  / +212 523388080

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى