تصنيف الرئيسي

منتجع مازاغان مكان استثنائي لقضاء عطلة الاسترخاء والترفيه و الرياضة

منتجع مازاغان مكان استثنائي لقضاء عطلة الاسترخاء والترفيه و الرياضة 

يقدم منتجع مازاغان لزبنائه عطلة للاسترخاء والترفيه و الرياضة  في مكان استثنائي لجميع أفراد الأسرة 

جميع الأفراد يستمتعون بحلول فصل الصيف و يتناولون الأطباق اللذيذة والمتنوعة التي تقدمها المطاعم 4  المطلة على البحر، من مشاوي و بيتزا و أطباق إسبانية، أسيوية و حتى المثلجات في “توتي فروتي” بقرب المسبح.

كما ستحصل العائلات من خلال عرض الصيف على إمكانية الاستمتاع بالمرافق الترفيهية المتميزة والمتعددة في منتجع مازاغان بما فيها النادي الصحي، نادي اللياقة البدنية، ملاعب الغولف، ركوب الدراجات،  ركوب الدراجة المائية، الدراجات الرباعية الدفع، التسابق على مسار الكارتينغ، الفروسية… كما سيحصل الأطفال على الفرصة للاستمتاع بأندية الأطفال الترفيهية الثلاث في المنتجع “بيبي كلوب”، “كيدز كلوب”، و”راش كلوب”، إضافة لحمامات السباحة والألعاب المائية. و يمكن  لعشاق كرة القدم  الإستفادة من خبرة مدربين محترفين من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بأكاديمية مازاغان التي تفتح ابوابها طوال فصل الصيف. 

يمكن لعشاق الغولف التمرن على الملعب ذي 18 حفرة، المصمم من طرف اللاعب العالمي Gary Player، و الاستفادة من تكنولوجيا “Drive” بأكاديمية الغولف، و كذا تذوق أطباق مطعم الغولف المطل على الكثبان الرملية و المحيط.

 يحاول مازاغان أن يجعل من كل تجربة يعيشها زبناءه بالمنتجع لحظة لا تنسى، و ذلك بفضل تنوع مطاعمه، و الأطباق المجهزة بها. فن الطهي الفرنسي بمطعم “La Cave” و مختلف أطباق السمك في “Sel de mer “، و مجموعة من النكهات المغربية المحضة بمطعم “Morjana” .

طاهي مطعم Market Place يعرض بوفيه يضم أطباق متنوعة من القارات الخمس. و أخيراً عشاق العشاء “ألف ليلة وليلة ” سيعجبون بمطعم”Alfirma”الفريد من نوعه. 

يقدم المنتجع الصحي لمازاغان قائمة كاملة من المنتجات للعناية بالجسم “Les sens de Marrakech ” و مستحضرات للعناية بالوجه “Carita”. و بإمكان زبناء مازاغان أيضا الاستفادة من حصص اليوغا بالاستديو أو على ضفاف البحر .

بمنتجع مازاغان؛ حلول فصل الصيف مليء بالأحاسيس،اللقاءات، أجواء مريحة و أمسيات راقية و هادئة.

عرض خاص بفصل الصيف، ابتداء من 2900 درهم على أساس غرفة مزدوجة بما في ذلك :

  • إقامة شخصين بالغين و طفلين تقل أعمارهم عن 12 سنة

  • وجبتي الفطور و العشاءلشخصين بالغين و طفلين أقل من 12 سنة

  • دخول مجاني  إلى نوادي للأطفال “بيبي كلوب”، “كيدز كلوب”، و”راش كلوب” 

  • دخول مجاني إلى مركز اللياقة البدنية وحمام مازاغان

  • أنشطة الرياضة و الترفيه : التنس، الدراجات الجبلية

  • دخول مجاني لملهى الليلي “Alias

عرض صالح للضيوف الذين سيقيمون بالمنتجع خلال الفترة من 1 يوليوز إلى 31 غشت.

 معلومات و حجز على:

www.mazaganbeachresort.com   
أو اتصلوا على:   212523388080+

بلاغ صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى