عامل إقليم الجديدة يترأس حفل احياء ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني بمسجد مولاي بوشعيب بأزمور

عامل إقليم الجديدة يترأس حفل احياء ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني بمسجد مولاي بوشعيب بأزمور

الجديدة بريس

ترأس السيد محمد الكروج عامل اقليم الجديدة، مساء اليوم الجمعة 06 دجنبر الجاري، بمسجد ضريح مولاي بوشعيب  بمدينة أزمور، حفل ديني إحياءً للذكرى الـ 21 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وقد حضر الى جانب عامل الاقليم، كل من رئيس المجلس الاقليمي، ورئيس جماعة الجديدة، ورئيس جماعة أزمور، ورؤساء المصالح الخارجية، وممثلي المصالح العمومية، بكل من الجديدة وازمور، وشخصيات عسكرية، فضلا عن أعضاء المجلس العلمي بالإقليم.

وانطلق هذا الحفل بعد صلاة المغرب في المسجد ، بـآيات بينات من الذكر الحكيم بتلاوة جماعية، تلاها ترديد الأدعية  والابتهالات التي أضفت على هذا الجمع الديني المبارك هالة من الخشوع تضرعا إلى العلي القدير بأن يشمل برحمته ورضوانه جلالة المغفور له الحسن الثاني قدس الله روحه.

واختتم الحفل بالترحم على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني ورفعت اكف الضراعة إلى البارئ عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وان يحفظ ولي العهد السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.