ندوة صحفية لتسليط الضوء على الحفل الذي سيحييه القيصر كاظم الساهر بمنتجع مازغان

ندوة صحفية لتسليط الضوء على الحفل الذي سيحييه القيصر كاظم الساهر بمنتجع مازغان

الجديدة بريس

غاب القيصر كاظم الساهر عن الندوة الصحفية التي نظمت مساء يوم الخميس 26 أكتوبر الجاري، بعدما كان منتظرا حضوره للإجابة على أسئلة الصحفيين المتعلقة بالحفل الذي سوف يحييه في الثالث من الشهر المقبل بالمنتجع السياحي مازاغان، والذي ستعود مداخيله لفائدة الأطفال المصابين بسرطان الدم.
الندوة الصحفية ترأستها رئيسة جمعية ليونس كلوب السيدة أسيا شريف وزان التي كانت مرفوقة بالبروفسور أسماء كيسار، أخصائية أمراض سرطان الدم بمستشفى 20 غشت بالدارالبيضاء، التي تحدثت عن المعدات الطبية المراد اقتنائها من وراء هذا الحفل الخيري لمساعدة ومعالجة الأطفال مرضى السرطان.

وحول اختيار القيصر كاظم الساهر لأحياء هذا الحفل دون غيره، فقد أكدت رئيسة الجمعية أن سبب اختيار الساهر دون سواه من الفنانين راجع إلى الشعبية التي يتمتع بها النجم العراقي في المغرب والعالم العربي، إذ تحقق سهراته الفنية في مختلف دول العالم، نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وتستقطب العديد من عشاق أغانيه.
وبخصوص أسعار تذاكر الحفل، فقد حددت في 3000 درهم لتذاكر “بلاتينيوم”، و2000 درهم للتذكرة الذهبية، فيما يصل سعر التذكرة الفضية إلى 1000 درهم.
وقد تساءل الصحفيون عن غلاء التذاكر، حيث أكدت رئيسة الجمعية أن هذا راجع إلى عدد المقاعد التي تستوعبها القاعة المخصصة للسهرة والمحددة في 500 مقعد، وهذا ما فرض ضرورة الرفع من ثمن التذكرة بهدف ضمان مداخيل مهمة تمكن من شراء الآلات التي يصل ثمن بعضها إلى 20 مليون درهم.
وعن مساهمة كاظم في هذا العمل الخيري، فقد أعلنت رئيسة الجمعية أن هذا الأخير سيتقاضى أجره كاملاً عن السهرة المذكورة، دون أن تكشف عن قيمته، وأن الجمعية تعتمد في إقامة الحفل على دعم الرعاة الرسميين والمداخيل التي تحصل عليها من بعض المحسنين المغاربة.

el jadida presse 1