مباراة هتشكوكية تنتهي بتأهل فرسان دكالة إلى نهائي كأس العرش(+فيديو)

مباراة هتشكوكية تنتهي بتأهل فرسان دكالة إلى نهائي كأس العرش(+فيديو)

الجديدة بريس

استقبل مساء اليوم الاربعاء فاتح نونبر الجاري، بملعب العبدي بالجديدة، فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفه نهضة بركان في المباراة التي جمعتهما برسم نصف نهائي كأس العرش موسم 2016-2017 إياب والتي انتهت بتأهل فارس دكالة الى المبارة النهائية.

مع بداية المباراة يتمكن الفريق الضيف من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب دايو اسوفو بضربة رأسية، الهدف بعثر أوراق أبناء عبد الرحيم طاليب لكنهم لم يستسلموا وحاولوا تسجيل هدف التعادل، لتأتي الدقيقة 27 ويرجع خلالها الفريق الدكالي في المباراة بتسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم أيوب ناناح بقدفة صاروخية مركزة استقرت في الجهة اليسرى من مرمى الحارس عبد العالي محمدي.

الدقيقة 43  أحداد يمرر الكرة للاعب بلال المكري داخل مربع العمليات، هذا الأخير الذي لم يجد أدنى صعوبة بركن الكرة في الجهة اليسرى للحارس البركاني، مانحا بذلك الهدف الثاني لفرسان دكالة.ولينتهي الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض على وقع هدفين لواحد.

الجولة الثانية لم تختلف عن سابقتها، بحيث دخل فرسان عازمين على إضافة هدف أخر، وقد تأتى لهم ذلك عن طريق اللاعب الحسناوي الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 58.

فرحة الجديديين لم تدم طويلا ليتمكن الفريق الضيف من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 59 ويعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 63 لتتعدل النتيجة بين الفريقين.

 بلال المكري كانت له كلمة الحسم في المباراة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 73 وتأهيل فريقه إلى لعب النهاية التي ستقام بمدينة الرباط في 18 من الشهر الجاري.

يذكر أنه كانت هناك هفوة تنظيمية في الدخول إلى ملعب العبدي من الباب الرئيسي حيث منع مجموعة من المشجعين أدوا ثمن التذاكر وكذلك بعض اللاعبين القدامى و أصحاب بطاقات الاشتراك وصحفيين.

وفي تصريح لرئيس النادي حول هذه الهفوة، أكد على ان المشكل لا تتحمله اللجنة التنظيمة للمكتب المسير بقدر ما يتحمله الجهاز الأمني الذي أمر بإغلاق الأبواب رغم تدخل المسؤولين بالنادي، إلا أن ذلك لم يجدي نفعا، ليعود العشرات من المشجعين أدراجهم مستائين من هذا التصرف اللامعقول.

[c5ab_video c5_helper_title=”” c5_title=”” url=”https://www.youtube.com/watch?v=aUw7qERUct8″ width=”600″ height=”450″ ]