دوري دولي في رياضة الملاكمة والكيك بوكسينغ بمنتجع مازغان

يحتضن منتجع مازغان دوري دولي في رياضة الملاكمة والكيك بوكسينغ مساء يوم غد السبت بمشاركة ممارسين دوليين للتنافس على لقب هذه الدورة التي تنظم تحث اشراف المجموعة الوطنية للملاكمة الاحترافية  وبتعاون مع ادارة المنتجع .

يشارك في هذه الدورة عدد من الملاكمين المغاربة  الذين سيسعون الى تحسين ترتيبهم الوطني والدولي في افق الانتقال من الملاكمة الهاوية الى الملاكمة الاحترافية ويتقدمهم بطل المغرب رشيد جكيتو .

وسيكون على بطل المغرب رشيد جكيتو الذي سيواجه الأوكراني ماختيانكو، نيل لقب هذه هذه التظاهرة التي ستمكنه من رفع رصيده من النقط التي تؤهله للمشاركة في بطولة العالم والانتساب الى جامعة الملاكة الاحترافية الدولية wbc .

رشيد جكيتو الذي كان يمارس رياضة الملاكمة بفرنسا قبل انتقاله للاقامة في المغرب حقق  28 انتصارا في 28 مباراة لعبها وهو ما جعله الملاكم الوحيد الذي تتوفر لديه كل المعايير  الدولية .

وقال رئيس المجموعة الوطنية للملاكمين المحترفين البطل الدولي في الملاكمة السيد خالد رحيلو في ندوة صحفية نظمها بقاعة المؤتمرات لمنتجع مازغان، ان هذه التظاهرة التي ستتبعها قنوات دولية ووطنية ان المجموعة نظمت منذ تأسيسها اكثر من 150 تظاهرة دولية واستطاعت الرفع من مستوى الملاكمة الوطنية التي انجبت اكثر من 10 ملاكمين احترافيين .

وعن البرنامج الوطني للمجموعة قال السيد خالد رحيلو ان المجموعة مقبلة على تنظيم خمس تظاهرات دولية بكل  المقاييس الدولية في خمس مدن مغربية ، الدار البيضاء ، المحمدية ، القنيطرة .

eljadida presse