المدير العام لمركب الجرف الأصفر في لقاء تواصلي مع رجال الإعلام بالجديدة

المدير العام لمركب الجرف الأصفر في لقاء تواصلي مع رجال الإعلام بالجديدة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

نظمت إدارة المكتب الشريف للفوسفاط بمنصة الجرف الأصفر، مساء اليوم الثلاثاء 13 فبراير الجاري، بمنتجع بولمان بالجديدة، لقاء تواصليا بمجموعة من الإعلاميين بمدينة الجديدة، الغاية منه تتبيث علاقة OCP مع الإعلام المحلي وربط جسر التواصل في كل ما يهم OCP أو كل ما من شأنه تنوير الرأي العام  بالمشاريع التي تسهر على تنفيذها، سواء كانت فلاحية، البنيات التحتية، الصحة، التعليم والتنمية المستدامة بالإقليم.  

وقال السيد محمد أمين قاف المدير العام لمركب الجرف الأصفر في كلمة ألقاها بالمناسبة، أن الهدف من هذا اللقاء التواصلي هو تعميق وتوطيد العلاقة بين OCP و الجسم الإعلامي المحلي، كما تطرق في كلمته إلى المسائل الاجتماعية التي تعمل عليها الخلية المكلفة بالأعمال الاجتماعية تحت رئاسة السيد مولاي العربي العمراني، والتي تشتغل على مستوى المدينة والإقليم ولا سيما على مستوى الجماعات، كما تحدث السيد المدير عن المشاريع المستقبلية المبرمجة التي ستعود لا محالة بالنفع على الإقليم خاصة والمغرب بصفة عامة.

هذا وأشاد السيد قاف بالدور الفعال الذي يلعبه رجال الإعلام الذين اعتبرهم صلة وصل بين OCP والمواطن، وأنه لا يمكن ل OCP أن تضل في معزل عن محيطها وعن مكوناته .

وفي ختام اللقاء التواصلي دعي الجميع إلى حفل شاي أقيم بذات المناسبة على شرف المدعوين وتحت إشراف المدير العام لمركب الجرف الأصفر.